دجلة يفاوض جوزيه لخلافة ميدو

نشر في 11-11-2017
آخر تحديث 11-11-2017 | 20:35
مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي
مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي
يدرس مالك نادي وادي دجلة المهندس ماجد سامي إصدار قرار رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بإقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أحمد حسام "ميدو"، على أن يتم تعيين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بدلاً عنه.

يأتي تفكير مسؤولي دجلة في تلك الخطوة بسبب سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق في مسابقة الدوري العام المحلي المصري هذا الموسم، حيث إنه حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في مباراتين وخسر أربع مباريات، ويقبع في المركز الـ 15 في جدول ترتيب أندية المسابقة، وهو الأمر الذي لم يحققه دجله في أي وقت منذ صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة في عام 2010.

وعلمت "الجريدة" أن ماجد سامي فتح خط مفاوضات مع جوزيه من أجل إقناعه بالتراجع عن قراره السابق باعتزال التدريب والحصول على موافقته بتولي مهمة قيادة الفريق الأول.

كما يدرس دجلة بقاء جوزيه في منصبه الحالي كمشرف فني على قطاع الأكاديميات في النادي أيضا، والذي يحصل بسببه على راتب شهري قدرة 15 ألف دولار، خاصة أن هذا المبلغ يعتبر ضئيلاً مقارنة بالمبلغ الذي كان يحصل عليه عندما كان مديراً فنياً للنادي الأهلي، والذي كان يقدر بمبلغ 70 ألف يورو، وكان يساهم فيه عدد كبير من رجال الأعمال الأهلوية.

back to top