مرتضى منصور يفتح خط المفاوضات مع إيفونا

نشر في 08-11-2017
آخر تحديث 08-11-2017 | 20:50
 رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور
رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور
دخل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في مفاوضات جادة مع الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي السابق، والمحترف بين صفوف نادي قونيا سبورت التركي، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ويرغب منصور في إتمام الصفقة لعدة أسباب، في مقدمتها حاجة الزمالك الى التعاقد مع مهاجم صريح يستطيع هز شباك الخصوم في أي وقت، في ظل حالة العقم التهديفي التي يعانيها الفريق في المباريات الأخيرة، رغم امتلاكه ثلاثيا هجوميا قويا هم الكونغولي كابونجو كاسونجو وباسم مرسي وخالد قمر.

وأكد وكيل أعمال إيفونا، خلال مفاوضاته مع مرتضى منصور، أن الصفقة ستكلف خزانة النادي مبالغ مالية كبيرة جدا، تفوق قدرات الأندية الموجودة في مصر، حيث إن صفقة انتقاله من تيانجين الصيني إلى قونيا سبورت خلال فترة انتقالات الصيف الأخيرة تكلفت مبلغا ماليا كبيرا جدا، وصل إلى 6 ملايين دولار، للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به فقط، بخلاف المبلغ الذي حصل عليه اللاعب عند التوقيع الرسمي على العقود.

وقررت إدارة الزمالك البحث عن عقود إعلانية لإيفونا توازي قيمة الصفقة، حتى يتسنى للزمالك ضمه قبل انتهاء فترة انتقالات الشتاء، للتغطية على المبالغ التي سيحصل عليها، خصوصا أن خزانة النادي من الصعب أن تتحمل نصف هذا المبلغ بشكل تام، حيث إن الفريق يعاني حاليا غياب السيولة الكافية للصرف على فريق الكرة.

ويسعى منصور إلى إتمام الصفقة بأسرع وقت ممكن، وبالتحديد قبل الانتهاء من إجراءات الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد، لتأكيد أنه يقوم بضم أكبر عدد من النجوم الكبار القادرين على صناعة الفارق لنادي الزمالك.

back to top