علي الدويان: «أبوسكروب» خارج «سيلفي 3»

يستعد لعمل درامي مع الفرج ومشاريع أخرى

نشر في 31-10-2017
آخر تحديث 31-10-2017 | 00:03
علي الدويان
علي الدويان
يزور الممثل السعودي علي الدويان الكويت، لبحث عدد من المشروعات الدرامية الجديدة. والمعروف أن الدويان اشتهر من خلال شخصية "أبوسكروب"، حيث استطاع أن يخطف الأضواء عندما جسَّد دور "داعشي" بحس كوميدي ساخر أمام مواطنه الفنان ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي".

الدويان تحدث إلى "الجريدة" حول جديده، قائلا: "أرتب لمجموعة من المشروعات، بدءا من الكويت، حيث أبحث مع صديقي الفنان سلطان الفرج تقديم مسلسل جديد إلى الآن لم تتضح ملامحه، لكنه بالطبع سيكون عملا كوميديا ساخرا. أتمنى أن يكتمل هذا المشروع، ويرى النور"، لافتا إلى أنه يحضِّر لمجموعة أخرى من الأعمال سيكشف عنها تباعا.

وعن تجربته في "سيلفي" عبر شخصية "أبوسكروب"، أوضح أن "الشخصية عالقة في أذهان الجمهور، والفضل يرجع إلى كاتب صاغها بأسلوب وقناعتي بهذا الدور الذي وفقت فيه ووصل للمشاهدين وبقي معهم"، مشددا على أن الممثل الناجح لا يمثل، إنما يظهر على طبيعته، لذا يصدقه الجمهور.

وأشاد الدويان بالتعاون مع مواطنه الفنان ناصر القصبي: "صعب أن تقف أمام نجم كوميدي ويمنحك الفرصة لتلقي بما في جعبتك دون أن يحجمك، خصوصا إذا كنت تلعب في نفس المنطقة، وهي الكوميديا، والقصبي فنان حقيقي يمنح الفرصة لمن أمامه".

وأكد أنه تلقى تهديدات عدة، متمثلة برسائل نصية على هاتفه عقب تجسيده "أبوسكروب": "كان هناك مَن يرصد تحركاتي، ويحاول أن يبث الرعب في نفسي برسائل نصية، بل هناك مَن وصفني بالكافر والملحد، ومع الأسف هناك مَن روَّج لهذه الرسائل أيضا، لاسيما بعض الزملاء والأصدقاء".

وأعلن الدويان أنه سيكون خارج الجزء الثالث من "سيلفي"، مؤكداً أن الأمر لا علاقة له بالأجر المادي، لأنه لا يعرف كيف يفاوض، نافيا وجود خلافات مع أسرة المسلسل، "فربما الأمر، لعدم توافر مكان للشخصية في الجزء الثالث".

وأشار إلى أنه لا يستطيع المقارنة بين حضوره في الأجزاء الأخيرة من "طاش ما طاش" ومشاركته في "سيلفي"، "فكل واحد منهما مختلف عن الآخر، وإن تقاطعا في مناقشة بعض الموضوعات".

back to top