روزانا اليامي: سأقدم «توك شو» والتمثيل خطوة مؤجلة

«زواجي شائعة فلم أجد الرجل المناسب حتى الآن»

نشر في 27-10-2017
آخر تحديث 27-10-2017 | 00:00
روزانا اليامي
روزانا اليامي
وصلت الإعلامية السعودية روزانا اليامي إلى الكويت ضمن جولة خليجية عربية الهدف منها دراسة بعض المشاريع الفنية.

وحول هذه الزيارة، قالت روزانا لـ«الجريدة»: «أسعى إلى الظهور عبر أكثر من جهة إعلامية هنا، والتواصل مع الجمهور الكويتي حول جديدي خلال الفترة المقبلة»، لافتة إلى أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد تتكتم تفاصيله خلال الفترة الحالية، لاسيما أنها في مرحلة التصوير.

وأضافت: «بمجرد الانتهاء سنكشف عن جميع التفاصيل، لكن أستطيع القول إن الفكرة جديدة، وأتمنى أن تنال رضا المشاهدين، خصوصا أن المتلقي بات في حاجة إلى مادة إعلامية خفيفة ذات طابع كوميدي»، مشيرة إلى أنها تدرس تقديم برنامج توك شو مسائي، لكن لم تتخذ قرارها بعد.

أزمات مستمرة

وتابعت روزانا: «لا أحد ينكر أهمية البرامج المنوعة في تخفيف حدة التوتر الذي تشهده الشاشات العربية نتيجة الأزمات المستمرة، ما يحمِّلنا، كإعلاميين، مسؤولية كبرى».

ونفت اليامي ما يتردد من أخبار حول ارتباطها، وقالت إنها «شائعات لا أساس لها من الصحة. حتى الآن لم أجد الرجل المناسب، ووقتي مقسَّم ما بين العمل الخاص والإعلامي»، كاشفة أنها بصدد تقديم مجموعة من الحفلات الغنائية.

قرار مدروس

وبسؤالها عن إمكانية دخول مجال التمثيل، أوضحت: «تلقيت عروضا عدة في المملكة والكويت أيضا، لكن رفضتها جميعا، لقناعتي بضرورة التأني قبل اتخاذ أي قرار بهذا الشأن، فقرار التمثيل يجب أن يكون محسوبا ومدروسا جيدا».

يُذكر أن لروزانا أعمالاً أدبية عدة، منها رواية «ألف رجل في ليلة واحدة». كما عملت كمقدمة للنشرة الإخبارية في محطة mbc الإذاعية، إلى جانب عملها كمذيعة لبرنامج «هوانا مع روزانا» على إذاعة «بانوراما fm»، إضافة إلى عدد من البرامج الإذاعية.

back to top