خاص

مي عبدالله لـ الجريدة•: انتهت رحلتي مع «عذوب» وفي انتظار عرض «روز باريس»

نشر في 26-10-2017
آخر تحديث 26-10-2017 | 00:00
مي عبدالله
مي عبدالله
«انتهت رحلتي مع عذوب»... بهذه الكلمات استهلت الفنانة مي عبدالله حديثها الى «الجريدة»، حيث كشفت عن الانتهاء من تصوير دورها في الدراما الاجتماعية الجديدة «روز باريس»، تأليف سحاب، وإخراج حمد البدري، وبمشاركة نخبة من النجوم.

وقالت مي: «فرغت قبل ساعات من تصوير دوري في مسلسل روز باريس، على مدار 25 يوما، رافقت فيها نخبة من النجوم الذين أعتز بهم وأقدرهم، وأتمنى ان التقي معهم مجددا في أعمال أخرى، وأنتهز الفرصة لأثني على نص الكاتبة سحاب التي أبحرت في عوالم أخرى مختلفة وقدمت رؤية مميزة».

وأضافت: «لا أستطيع الحديث عن تفاصيل الشخصية، لأترك للجمهور مساحة من الاستمتاع بالأحداث، وتوقع ما ستؤول إليه الخطوط الدرامية المتشعبة والمتشابكة في هذا العمل».

واستطردت: «يكفي أن أقول لكم إنني أمضيت فترة من التعايش مع شخصية، تعلقت بها بمجرد أن شرعت في قراءة تفاصيلها على الورق هي عذوب، ماذا ستفعل وما هو تأثيرها في الأحداث، هذا ما ستعرفونه عند مشاهدة المسلسل، وما ستنتهي إليه علاقة عذوب وعلي».

من جهة أخرى، أعربت عبدالله عن سعادتها بالتعاون مع المخرج حمد البدري، وقالت: «شكرا للمخرج البدري على توجيهاته ورحابة صدره، ولتحملنا طوال فترة التصوير، بالفعل مدرسة البدري كمخرج تختلف كثيرا عن الآخرين، أما الكاتبة سحاب فتتمتع بحس مرهف مميز انعكس على ما خطته أناملها، تعتني بشخصياتها وتخشى عليهم».

ويشارك في بطولة العمل كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، أبرزهم فخرية خميس، وهيا عبدالسلام، وانتصار الشراح، وأحمد السلمان، وطيف ومي عبدالله، وعبدالله الباروني، ومحمد العلوي، وفاطمة الحوسني، وفهد البناي وغيرهم.

وثمنت مي إطلالتها مسرحيا مع الفنان طارق العلي، من خلال مسرحية «ولد بطنها» للمخرج عبدالعزيز صفر والكاتب بدر محارب، مؤكدة أن العمل في مسرح العلي ذو طابع مختلف.

يذكر أن الفنانة مي عبدالله شاركت أخيرا في مسلسل «ليش يا جارة»، تأليف فاطمة الصولة، وإخراج نعمان حسين، وبطولة كوكبة من فناني الخليج، أبرزهم عبدالرحمن العقل، وهدى الخطيب، وميس كمر، وخالد العجيرب، ونورا وغيرهم.

back to top