حياة الفهد تقدم «حلوة الأغصان» في رمضان

نشر في 20-10-2017
آخر تحديث 20-10-2017 | 00:01
حياة الفهد
حياة الفهد
يبدو أن موسم دراما رمضان سيبدأ مبكرا هذا العام، بعد أسابيع قليلة من انقضاء موسم 2017، حيث شرع العديد من النجوم في الاستعداد لإطلالاتهم الجديدة، ما بين تسريبات حول هذا وذاك، وتعاقدات تتم في الخفاء، وأعمال أخرى شرع نجومها في التصوير لكنهم آثروا التكتم.

وأعلنت الفنانة القديرة حياة الفهد المسلسل الرمضاني الجديد "حلوة الأغصان"، إنتاج المجموعة الفنية للفنان باسم عبد الأمير، وتأليف جاسم الجطيلي، وإخراج مناف عبدال، وإلى الآن لم تكشف الفهد عن فريق العمل الذي يشاركها البطولة.

ويحمل بوستر العمل، الذي حمل صورة الفهد منفردة، مجموعة من الدلالات، أولاها اسم المسلسل الذي كتب تحته بخط رفيع "إن وجد الأمل زال الألم"، ما يؤكد أن أم سوزان اختارت أن تطل بعمل تراجيدي عقب تجربتها الكوميدية الأخيرة.

كما أن المسلسل يحمل توقيع الكاتب الشاب جاسم الجطيلي، وهنا دلالة أخرى على أن الفهد قررت التركيز على التمثيل فقط، وتستمر في التخلي عن دور المؤلف، وأخيرا الإخراج الذي حمل توقيع مناف عبدال، وهو اسم مميز في سماء الدراما الكويتية ويحمل رؤية مميزة.

وكانت أم سوزان أطلت خلال شهر رمضان الماضي في الكوميديا الاجتماعية "رمانة"، فكرة يوسف الغيث، وسيناريو وحوار بدر الجزاف ومحمد العنزي، وإخراج حسام حجاوي، ويشارك في بطولته محمود بوشهري وناصر محمد وأحمد صفر وأحمد الجسمي وليلى عبدالله وهيا الشعيبي ومحمد الرمضان.

back to top