«الرياضة للجميع» تدعم النسخة العاشرة لـ «ترياثلون بور فيجن»

نشر في 16-10-2017
آخر تحديث 16-10-2017 | 20:30
مدير إدارة الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم
مدير إدارة الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم
أكد مدير إدارة الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم، حرص الهيئة على الاهتمام بقاعدة الألعاب، وإبراز المواهب الرياضية، وصقل إمكانياتها، كروافد حيوية في تغذية شرايين المنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة في كل الألعاب

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي للإعلان عن النسخة العاشرة لبطولة "ترياثلون بور فيجن"، التي تشارك في دعمها هيئة الرياضة، ممثلة بإدارة الرياضة للجميع، وتنطلق في 27 و28 الجاري بالجزيرة الخضراء.

وأعرب الهزيم عن شكره لـ"بور فيجن" واللجنة المنظمة، على جهودهم المخلصة، التي منحت هذه البطولة قفزات رائعة من النجاح في النسخ السابقة، وقدَّم الشكر لشركة أوريدو، الراعي الرسمي للبطولة.

وأضاف أن "مشاركة الهيئة في دعم هذه الفعالية تأتي ضمن برنامج متكامل يتضمن المشاركة في تنظيم ورعاية ودعم عدد من البطولات والأنشطة الرياضية".

وأشار إلى حرص المسؤولين بالهيئة، وعلى رأسهم المدير العام بالإنابة د. حمود فليطح، على التنوع بين الأنشطة الرياضية والتوعية، لتشمل جميع شرائح المجتمع، بما يسهم في تفعيل مفهوم الرياضة للجميع، وتحفيز الفئات السنية كافة على ممارسة الرياضة.

وأوضح الهزيم أن هذه البطولة من أكبر المسابقات بالشرق الأوسط، ويتنافس فيها 600 متسابق.

يُذكر أن "الترياثلون" من الرياضات التي تتطلب قوة بدنية ولياقة عالية، لا سيما أنها تتكون من سباق السباحة وسباق الدراجات وسباق الركض.

back to top