الأنصاري: الجامعة تزهو بنخبة من الأساتذة لم يبخلوا بعلمهم ومعارفهم

خلال حفل تكريم علماء ومشايخ كلية الشريعة

نشر في 16-10-2017
آخر تحديث 16-10-2017 | 19:10
مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري
مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري
أكد مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري أن الجامعة تزهو بنخبة من علمائها وأساتذتها الأفاضل، الذين لم يبخلوا على الجامعة بعلمهم ومعارفهم وخبراتهم، طوال فترة عملهم، مثمناً البادرة الطيبة بتكريمهم من كلية الشريعة والدراسات الاسلامية.

جاء ذلك خلال احتفال كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة الكويت بتكريم كوكبة من العلماء والمشايخ في الكلية، لما قدموه من جهود كبيرة وأداء متميز، خلال فترة تدريسهم في الكلية أمس الأول، في نادي الجامعة بالشويخ.

وقال الأنصاري إن هذا التكريم تعبير عن الشكر والامتنان والعرفان بالجميل لنخبة مميزة من الاساتذة عملت بجد وإخلاص، وقدمت العطاء العلمي والمعرفي وغرست الاخلاق والصفات الحميدة في الاجيال من الطلبة الذين تعاقبوا على كلية الشريعة والدراسات الاسلامية، كما قدموا الكثير من الاعمال الجليلة للوطن، ونالوا شرف خدمته بكل تفانٍ وإخلاص في مجال اختصاصهم.

من جانبه، قال عميد كلية الشريعة والدراسات الاسلامية د.فهد الدبيس إن هذا الحفل استجابة للمسؤولية التي يحملها كل الزملاء تجاه الاساتذة المكرمين، مشيرا الى انه لم يكن مبادرة من تلميذهم المحب فحسب، بل كان رغبة لدى كثير من الزملاء ووفاء يليق بالعطاء الزاخر لهولاء المكرمين.

من جهته، أشاد عضو هيئة التدريس في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية المحتفى به د. خالد المذكور، بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية وأعضاء هيئة تدريسها وموظفيها وطلبتها الذين جاءوا بعد دراساتهم العليا، متمنيا من الله أن تعود على الكلية بالنتائج الطيبة، وبذل المزيد من الجهود لتكون نواة لجامعة اسلامية مستقبلية.

back to top