عبدالسلام محمد قدم «بجاي» بإحساس المطرب وتمكن الممثل

طرح كليباً جديداً من كلمات الفلاسي وإخراج العراك

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 00:04
عبدالسلام محمد
عبدالسلام محمد
ينتمي الفنان الشاب عبدالسلام محمد إلى جيل من المطربين يواجه عقبات عدة للاستمرار في الساحة الفنية، أبرزها غياب الدعم المادي والمعنوي الذي يختصر عليهم الطريق، عبدالسلام ولد نجما من خلال برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، ليجد نفسه في مواجهة سوق لا يرحم ولا يعترف بهامش النجاح الذي حققه عبر البرنامج ويطالبه بإثبات وجوده.

وحاول عبدالسلام واجتهد وأصاب وأخطأ إلى أن وصل إلى مرحلة النضوج الفني، من خلال أغنيته المصورة الأخيرة «بجاي»، التي تعاون فيها مع المخرج عبدالله العراك، ليقدما رؤية مختلفة، ويعيد العراك اكتشاف الممثل في عبدالسلام الذي ظهر بلوك مختلف، وكان مفاجأة لكل من شاهد الكليب.

وعلى مستوى الأغنية قدم الشاعر الفلاسي فكرة شبابية مختلفة، بينما لحنها عبدالسلام بذكاء، معتمدا على الموسيقى السريعة التي تجد قبولا عند شريحة كبيرة من الشباب، في حين ترجم المخرج العراك العمل بصريا بتميز، عندما اشتغل على فكرة معاناة بطل الأغنية من مرض نفسي، ما تطلب إيداعه مصحة نفسية، هنا برز تميز عبدالسلام في جانب التمثيل، وهو وجه آخر للمطرب الشاب يفتح أمامه الباب لتسجيل حضور مستقبلي في الدراما.

يذكر أن أغنية «بجاي» من كلمات أحمد الفلاسي، وغناء وألحان عبدالسلام محمد، وتوزيع عثمان عبود، ومكس ماستر طيف عادل، ومدير الإضاءة والتصوير صادق السماج، ومونتاج وتصحيح ألوان مالك صباح، وإخراج عبدالله العراك.

back to top