«رهيب» إلى الصين اليوم للمشاركة في بطولة العالم للزوارق

نشر في 08-10-2017
آخر تحديث 08-10-2017 | 20:10
يغادر فريق رهيب الكويتي للزوارق السريعة إلى الصين صباح اليوم للمشاركة في منافسات بطولة العالم التي ستنطلق السبت المقبل بمشاركة 14 زورقا من الكويت وإيطاليا والإمارات وفرنسا والسويد وروسيا وبريطانيا وأستراليا.

ويتكون الفريق الكويتي، الذي يغادر بدعم النادي البحري، من 4 متسابقين هم عبداللطيف العماني وجاسم الدخيل وعادل المسفر ومصطفى دشتي.

وستكون منافسات البطولة من 3 جولات في ثلاث مناطق مختلفة، وتتألف كل جولة من سباقين، وسيبدأ السباق الأول يومي 14 و15 الجاري، والثاني يومي 21 و22 منه، والسباق الثالث يومي 28 و29 منه.

بدوره، أكد المتسابق عبداللطيف العماني جاهزية الفريق والمتسابقين لهذه البطولة العالمية، والسعي للدخول بقوة والمنافسة على خطف لقبها، مشيدا بالروح المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق خلال الفترة الحالية والدعم الكبير الذي تلقاه من جانب القائمين على النادي البحري الكويتي.

وقال العماني: "اخترنا زورقا جديدا للمنافسة في البطولة الحالية، حيث تم تغيير تصميم الزورق ليتوافق بشكل كبير مع هذه النوعية من السباقات والمياه"، مشيرا إلى ان التجارب التي سيخوضها الفريق عقب وصوله الى المنافسات ستبين مدى منافسته خلال السباق الرئيسي.

وأثنى العماني على عمل الطاقم الفني وما قام به من أجل تجهيز الزورق خلال الفترة الماضية، مؤكدا انه قام بجهود رائعة وتستحق التقدير.

وأضاف أن جميع الفرق الموجودة لديها الخبرة الكافية لحسم مثل هذه البطولات، إلا أن هناك فرقا مرشحة فوق العادة للمنافسة، وهي أبوظبي وفيكتوري دبي والفريق الاسترالي، التي تمتلك الخبرة والإمكانات الكبيرة للمنافسة بقوة على تحقيق اللقب العالمي في نسخته الحالية.

back to top