حبيب غلوم في السينما المصرية لأول مرة

نشر في 08-10-2017
آخر تحديث 08-10-2017 | 00:04
حبيب غلوم
حبيب غلوم
أعلن الفنان الإماراتي حبيب غلوم مشاركته للمرة الأولى في عمل سينمائي مصري، من المقرر أن تتضح ملامحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وقال غلوم: "تم بحمد الله الاتفاق مع شركة الأحمدي للإنتاج الفني والتوزيع، ومقرها مصر، على مشاركتي لأول مرة في فيلم مصري جديد، مع نخبة من نجوم مصر والإمارات، تأليف عمر علي، وإخراج رضا أحمد، وسيتم تصويره مطلع العام الجديد".

وآثر الفنان الإماراتي عدم الخوض في تفاصيل الفيلم، وقال: "الأيام القليلة المقبلة ستشهد إطلاع الجمهور على كل التفاصيل، لاسيما اننا في طور التحضيرات الأولية"، مثمنا تلك الخطوة التي اعتبرها إضافة لمشواره الفني.

واضاف: "أمنية كل فنان أن يعمل في السينما المصرية، ولاشك في أن ثمار أي تعاون فني عربي سواء أفلاما أو مسلسلات تساهم في مد جسور التواصل بين الشعوب، وهو أحد أهم أدوار الفن".

يذكر أن غلوم مشغول حاليا بتصوير دوره في مسلسل "شيء من الماضي"، المقرر عرضه قريبا على الشاشات العربية، والمسلسل من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو وحوار رولا الحجة، وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما الأردنية والإماراتية، أبرزهم ياسر المصري وميس حمدان وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

back to top