العلوي: قصة رومانسية تجمعني مع عبدالسلام في «روز باريس»

شرع في تصويره بالكويت ويستكمل مشاهده في العاصمة الفرنسية

نشر في 01-10-2017
آخر تحديث 01-10-2017 | 00:06
يلعب الفنان محمد العلوي بطولة المسلسل الاجتماعي الدرامي الجديد «روز باريس»، إلى جانب الممثلة المتألقة هيا عبدالسلام.
دخل الفنان محمد العلوي "لوكيشن" تصوير مسلسله الدرامي الاجتماعي "روز باريس"، في الكويت، ثم يستعد بعد ذلك للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس لاستكمال المشاهد الأخرى هناك.

وقال محمد العلوي في تصريح لـ"الجريدة" عن مسلسله الجديد: "هذا العمل ذو طابع رومانسي، وتشاركني البطولة فيه الفنانة هيا عبدالسلام، وتجمع بيننا قصة رومانسية في باريس".

وأضاف أن العمل يتصدى لإخراجه حمد البدري، عن نص كتبه المؤلف سحاب، مضيفاً أن العمل يحظى بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية الكبار والشباب، من بينهم انتصار الشراح، وإبراهيم الحربي، وأحمد السلمان، وفخرية خميس، وطيف، وعبدالمحسن القفاص، وفهد البناي، وشيماء قمبر.

وعن تجربة مسلسله الأخير "دموع الأفاعي"، قال العلوي: "جسدت دوراً مختلفاً عن أعمالي التلفزيونية السابقة، فدوري فيه عن شخص كان يعاني اضطراباً نفسياً في شخصيته بسبب حقده الدفين على والدته، وهو قريب من شقيقاته، ولكن في نفس الوقت يكره والدته بشكل كبير، إلى أن تظهر والدته فجأة فيحاول الانتقام منها".

من جانب آخر، قال العلوي عن مشاركته في المسرح: "أشارك سنويا في مسرحية جماهيرية، ولا أستطيع أن أنقطع عن المسرح، وأنا من النجوم الشباب الذين يحبون الاستمرار في المسرح، وحققت نجاحا كبيرا، وكان آخر عمل لي هو (سالي... فتاة الريف) الذي حقق نجاحاً منقطع النظير في عيدي االفطر والأضحى الفائتين، إذ يناقش قصة فتاة تعيش في الريف، وتواجه الكثير من الأحداث والمواقف عبر قالب من الإثارة والتشويق والمغامرة، معي من فريق التمثيل هند البلوشي ومرام ومشاري البلام، والعمل من إعداد هند البلوشي، بمشاركة الكاتب عبدالعزيز القعود، وإخراج يوسف البغلي".

وردا على سؤال أيهما يفضل المسرح أم العمل الدرامي، قال العلوي: "أفضل الاثنين، فأنا أحب التمثيل بشكل عام، وموجود في كل مجالات التمثيل سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح".

وعند سؤاله عن تقبله للنقد أجاب العلوي: "لا يوجد فنان لا يتقبل النقد، بالعكس أنا أسمع النقد، ولكنني من الأشخاص الذين لديهم معرفة في تقييم أنفسهم ذلك، لأنني عموما قاس على نفسي، وأيضا من الممثلين الذين يتابعون أنفسهم جيدا، فلا أتأثر عندما يوجه إلي أي نقد، لأنني أعرف نقاط ضعفي وأقوم بتعديلها أولا بأول".

وعلى صعيد المشاركات الإذاعية، سجل العلوي مع العديد من نجوم الميكروفون حلقات جديدة لمسلسل "الكويت والعمل الإنساني" في الموسم الثالث، حيث يتحدث المسلسل عن الدور المهم الذي لعبه سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في المجال الإنساني، مما جعل الكويت مركزا للعمل الإنساني.

المسلسل مستمر منذ 3 أعوام ويتناوب على إخراجه مجموعة من المخرجين، وتتصدى لإخراجه حالياً غادة السني، ويبث من السبت إلى الخميس عبر البرنامج العام بإذاعة الكويت، ومدة الحلقة 15 دقيقة، والعمل من تأليف الكاتب الكبير السيد عامر، وقد شارك في تسجيل عدد من الحلقات العديد من النجوم، من بينهم هدى حسين، وجاسم النبهان، وسماح، وعبير الجندي، وخالد المفيدي، وأسامة المزيعل، ويوسف الحشاش، ونسرين.

أحرص على المشاركة سنوياً في مسرحية جماهيرية
back to top