مينوتي: لاعبو التانغو كانوا كالأشباح أمام فنزويلا

نشر في 07-09-2017
آخر تحديث 07-09-2017 | 19:40
ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني
ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني
قال لويس سيزار مينوتي، المدير الفني الفائز مع الأرجنتين بمونديال 1978، اليوم ، إن لاعبي "الألبيسيليستي" ظهروا "كالأشباح" خلال اللقاء الذي انتهى بتعادل إيجابي (1-1) أمام فنزويلا الثلاثاء في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف مينوتي في تصريحات لقناة فوكس سبورتس: "الحقيقة أن الفريق بدا كالشبح، كانت رؤية كل ذلك كشبح. لقد لعبت مباراتين ضد فنزويلا: فزنا (0-7) في كاراكاس، و(11-0) في روساريو، أي 18 هدفا في مباراتين. والآن عليّ مشاهدة المعاناة التي نواجهها للفوز على فنزويلا، وهو أمر غير جيد بالنسبة لنا".

وأشار المدرب الأسبق لبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين إلى أن "كرة القدم مثل رقصة التانغو، لا يمكنك الركض طيلة الوقت. هناك فترات توقف، هناك فترات للإسراع، هناك نسق مختلف، وهناك تغييرات. الأرجنتين لعبت دون توازن، وهذا هو العدو الأول لأي لاعب".

وانتقد مينوتي (78 عاما) مدرب المنتخب، خورخي سامباولي، وقال إنه يفتقد "الخبرة".

وتابع: "تدريب إشبيلية ليس مثل الأرجنتين، لاسيما عندما تمتلك لاعبا مثل ليونيل ميسي. إنه يفعل كل شيء، يركض مسرعا بالكرة، ويحاول التقدم ومراوغة الجميع. هذا أمر صعب للغاية".

وستستقبل الأرجنتين في 5 أكتوبر المقبل منتخب بيرو في مواجهة صعبة، قبل أن تخرج بعدها بخمسة أيام لملاقاة الإكوادور في كيتو.

back to top