«الخطوط الوطنية»: خطة لتشغيل رحلات إلى 12 وجهة كمرحلة أولى

يخدمها أسطول من 4 طائرات A320 ثم زيادته مستقبلاً

نشر في 31-08-2017
آخر تحديث 31-08-2017 | 18:10
No Image Caption
كشفت مصادر مطلعة أن شركة الخطوط الوطنية تستهدف تشغيل رحلاتها إلى 12 وجهة مختلفة، خلال الفترة المقبلة، موضحة أن هذه الوجهات سيخدمها أسطول مكون من 4 طائرات من طراز إيرباص A320.

وقالت المصادر لـ"الجريدة" ان من المتوقع أن تستلم الشركة الطائرتين المتبقيتين خلال الاشهر القليلة المقبلة، موضحة أن خطة التشغيل هذه تعبر عن المرحلة الأولى من استراتيجية الشركة لا خطتها الكاملة.

واضافت ان المرحلة الثانية ستشتمل على زيادة عدد الطائرات لخدمة ما لا يقل عن 18 وجهة تشغيلية، مؤكدة أن الشركة تسعى من خلال خطتها للسنوات الخمس المقبلة لتكون لاعبا رئيسيا في سوق السفر المحلي.

وكانت الشركة أطلقت قبل أيام وجهتيها الجديدتين، المنامة والنجف، مع استلام الطائرة الثانية من أسطولها، وتشغل وجهاتها حاليا إلى 5، هي إضافة إلى المنامة والنجف، باكو في أذربيجان، وسراييفو في البوسنة، وتبليسي في جورجيا.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة علي الفوزان أشار، في حوار سابق مع "الجريدة"، إلى "نية الشركة خلال المرحلة المقبلة رفع رأس المال من 10 الى 20 مليون دينار، وهي خطوة ستعقبها خطوات كثيرة، منها التعاقد على شراء طيران جديد يضاف إلى أسطول الشركة، وتسعى لإطلاق وجهات جديدة في المنطقة وخارج حدود الإقليم بعد وصول الطائرات الجديدة".

back to top