«تدريب الكليات»: عبدالحسين عبدالرضا مسيرة خالدة في التلفزيون والمسرح

نشر في 15-08-2017
آخر تحديث 15-08-2017 | 00:00
رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، م. وائل المطوع
رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، م. وائل المطوع
قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، م. وائل المطوع، إن الكويت تلقت خبر وفاة صانع البسمة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، ببالغ الحزن والأسى، حيث عمَّ الحزن جميع أرجاء الوطن.

وأضاف في تصريح صحافي، أمس، أن مسيرة الفنان الراحل الخالدة، التي امتدت لحوالي 60 عاما، ستظل علامة فارقة في تاريخ التلفزيون والمسرح الخليجي والعربي، حيث اختار الراحل لنفسه خطاً فنياً أسعد به الجميع، وأدخل البسمة إلى كل بيت، وترك أعمالا متميزة خالدة ناقش فيها قضايا وطنه بكل جرأة على مر أكثر من نصف قرن.

وأشار إلى أن الرابطة قامت منذ عدة أشهر بتنظيم احتفال بعنوان "وقفة وفاء"، تحت رعاية وزير التربية، تم خلاله تكريم كوكبة من أبناء الكويت ممن لهم بصمات واضحة في خدمة وطنهم، وكان على رأس تلك الكوكبة الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، الذي رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الخليجية والعربية والدولية، وتميز بفنه الراقي وتلقائيته وموهبته ونجوميته الفذة التي أدخلته قلوب أهل الخليج والوطن العربي.

وتقدم المطوع إلى والد الجميع، سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ولأسرة الفقيد، وجميع أبناء الكويت والخليج ومحبي العملاق الراحل الكبير، بخالص التعازي والمواساة، لفقدان أسطورة الفن الخليجي عبدالحسين عبدالرضا، سائلا الله، عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

back to top