البصمة على الجميع في الجامعة اعتباراً من 1 أكتوبر

تطبيقاً لقرار ديوان الخدمة المدنية لمختلف الفئات بلا استثناء

نشر في 05-08-2017
آخر تحديث 05-08-2017 | 17:55
الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة د. آدم الملا
الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة د. آدم الملا
تطبيقاً لقرار ديوان الخدمة المدنية، أصدر الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة د. آدم الملا قراراً بشأن تطبيق نظام البصمة للحضور والانصراف، على جميع العاملين بالجامعة، بمن فيهم أصحاب الوظائف الاشرافية من رؤساء الأقسام والمراقبين والمدراء، وذلك اعتبارا من تاريخ 1 اكتوبر 2017.

وطالب د. الملا في قراره جميع مراكز العمل تحديد أوقات العمل لجميع من كانوا مُعفين من البصمة، ليتسنى للإدارات المختصة مباشرة عملها، لتطبيق هذا القرار، داعيا جميع الفئات ممن ليس لديهم بصمة بضرورة تفعيلها قبل تاريخ 1 اكتوبر، حتى لا يعتبروا منقطعين عن العمل، بعد هذا التاريخ.

وأهابت أمانة الجامعة بجميع العاملين ممن كانوا معفين من البصمة، ضرورة الالتزام بها، تطبيقاً لقرار ديوان الخدمة المدنية، بشأن تنظيم العمل في جميع قطاعات الدولة وتطبيق البصمة على جميع الفئات دون استثناء. يذكر ان الجامعة كانت طبقت هذا القرار، في وقت سابق، قبل ان يصدره الديوان، في بعض قطاعاتها، مثل عمادة شؤون الطلبة، وكلية الحقوق، وقطاعات الامانة العامة وغيرها، وتم التراجع عنه قبل أشهر.

ويتجه الكثير من الاداريين، بعد تطبيق هذا القرار، الى التقدم للتقاعد، لأنهم يعتبرون انه قرار غير عادل، ولم يقدر خدماتهم التي انجزوها خلال الثلاثين عاما.

توجه الكثير من الإداريين بعد تطبيق «البصمة» إلى التقاعد
back to top