شاكيرا: «مي إيناموري» أغنية تصف كيف التقيت بيكيه

نشر في 27-07-2017
آخر تحديث 27-07-2017 | 00:01
شاكيرا وبيكيه مع ابنيهما
شاكيرا وبيكيه مع ابنيهما
بعد غياب عن الساحة الفنية، عادت النجمة الكولومبية - اللبنانية الأصل، شاكيرا، بألبوم جديد يحمل عنوان "إل دورادو"، أغلب الأغاني فيه باللغة الإسبانية، بينها أغنية بعنوان "مي إيناموري"، أي وقعت في الحب.

وأكدت شاكيرا في مقابلة مع صحيفة "آرغاور تسايتونغ" السويسرية، أن هذه الأغنية مثل صفحة من كتاب ذكرياتها، حيث قالت: "من خلالها أصف كيف التقيت جيرار والد ابنيّ (ميلان وساشا) في لوس أنجلس خلال تصوير فيديو كليب أغنية "واكا واكا"، بمناسبة كأس العالم التي احتضنتها جنوب إفريقيا عام 2010.

وتابعت: "هذه الأغنية تصف إحساسي عند رؤيتي لجيرار أول مرة. فقد أحسست حينها وكأني تعرضت لصاعقة برق".

ولفتت إلى أن بيكيه، الذي يصغرها بعشر سنوات، حاضر في كثير من أغاني الألبوم الجديد، الذي يسلط الضوء على كثير من الجوانب الخاصة في حياتها.

كما كشفت شاكيرا أنها تعيش حياة سعيدة مع نجم برشلونة جيرار بيكيه، بعد مرور سبع سنوات على ارتباطهما. وقالت: "إننا سعداء بحق، لدينا طفلان ونعيش في سعادة. إنه أمر رائع".

يشار إلى أن شاكيرا ستقوم بجولة غنائية عالمية تحمل عنوان ألبومها الجديد "إل دورادو"، وستنطلق في 8 نوفمبر المقبل وتنتهي في 10 فبراير 2018، وتشمل ألمانيا وكندا، إضافة إلى لاس فيغاس ودالاس وسان أنتونيو واوس أنجلس وسان دييغو، وغيرها من الولايات الأميركية.

back to top