أبطال القوى يواصلون استعداداتهم في لندن

نشر في 26-07-2017
آخر تحديث 26-07-2017 | 18:38
لاعبا منتخبنا الوطني عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة
لاعبا منتخبنا الوطني عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة
يواصل لاعبو منتخبنا الوطني لألعاب القوى تدريباتهم في معسكر الفريق، الذي انطلق 21 الجاري بالعاصمة البريطانية (لندن)، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق في 1 أغسطس المقبل.

ويخوض المنتخب تدريباته بشكل يومي على ملعب قريب من الاستاد الذي سيحتضن المنافسات.

وأكد المدرب الوطني بدر عباس، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق، وفق المخطط الذي تم وضعه ضمن خطة الإعداد للمشاركة في هذه المحفل العالمي.

ويشارك منتخبنا في هذه المسابقة بثلاثة أبطال، هم: عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة في سباق 110م حواجز، وإبراهيم الظفيري 800م.

وأشار عباس إلى أن حظوظ الأبطال الثلاثة موجودة في البطولة، خصوصا في سباق الحواجز، لافتا إلى أنه في حالة كسر البطلان عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة أرقامهما السابقة، فإنه من المؤكد أننا سنشاهدهما في السباق النهائي لبطولة العالم ضمن أفضل 8 أبطال على مستوى العالم في اللعبة. وأضاف: "المشوار في البطولة صعب وطويل جدا، ولا يوجد مجال للتعويض، وأي هفوة أو خطأ سيكلفان الكثير، خصوصا أنه يستوجب على اللاعبين اجتياز الدور الأول، ثم الدور قبل النهائي، للوصول إلى السباق النهائي".

وأكد أن النسخة الماضية من بطولة العالم داخل الصالات شهدت وصول البطل عبدالعزيز المنديل إلى الدور قبل النهائي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدور النهائي، لولا أجزاء بسيطة من الثانية، متمنيا التوفيق للجميع في تحقيق إنجاز غير مسبوق في هذه النسخة من البطولة.

وعن الاستعداد للبطولة، أكد عباس أن خريطة الطريق التي وضعتها لجنة المنتخبات، برئاسة بدر الرشود، بدأ تنفيذها في يونيو الماضي، وتضمنت المشاركة في بطولة آسيا الأخيرة، ومعسكر في ألمانيا لمدة 40 يوما للمنديل واليوحة، ثم التحق بهما الظفيري، بعد تأهله إلى المونديال، فضلا عن خوض غمار البطولة العربية.

وأشاد عباس بالاهتمام الواضح من هيئة الرياضة، ورئيس الوفد محمد الخلفان، وجميع المدربين بهذه المشاركة، التي جاءت بعد مجهود كبير بذل في الأشهر الماضية، متمنيا أن يوفق الأبطال في الصعود للمنافسات النهائية، ورفع علم الكويت في هذا المحفل العالمي.

back to top