تأجيل إعلان الوظائف الإشرافية بالجامعة إلى أكتوبر المقبل

خلو منصب الأمين العام عطل الكثير من الأمور الإدارية

نشر في 22-07-2017
آخر تحديث 22-07-2017 | 20:00
جامعة الكويت
جامعة الكويت
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة بجامعة الكويت أن إدارتي التطوير والتدريب والشؤون الادارية تعكفان حاليا على مراسلة مراكز العمل بالجامعة لمعرفة الوظائف الاشرافية الشاغرة للإعلان عنها مطلع أكتوبر المقبل، لصعوبة الإعلان في فصل الصيف، بسبب إجازة الكثير من الموظفين الذين لم يتمكنوا من التقديم عليها، ورأت الأمانة العامة أن أكتوبر أنسب وقت لذلك.

وقالت المصادر إن هناك الكثير من المناصب الاشرافية الشاغرة، خاصة بعد تثبيت العديد من المديرين والمراقبين الذين اكملوا عاما منذ تثبيتهم في مناصبهم، وكذلك تقاعد بعض المديرين الأمر الذي فتح المجال للعديد من الموظفين للترقية الوظيفية.

واضافت ان من بين الوظائف الاشرافية التي تنتظر الاعلان مدير ادارة التأثيث والاسكان، ومدير ادارة نادي الجامعة، ومراقب الادارة، إضافة الى عدد من المراقبين ورؤساء الاقسام بعمادة شؤون الطلبة وعمادة القبول والتسجيل.

ورأت أن خلو منصب الامين العام للجامعة منذ اكثر من 7 اشهر كان له دور كبير في تعطل الكثير من الامور المهمة في جامعة الكويت، لاسيما ان المنصب الحساس يعنى بكل ما يتعلق بالشؤون الادارية والمالية والفنية بالجامعة.

إلى ذلك، علمت "الجريدة" من مصادر في الأمانة العامة أن هناك توجها لإلغاء بعض الادارات ودمجها مع إدارات أخرى، بعد رفض ديوان الخدمة المدنية آلية إنشاء تلك الادارات، ومن المتوقع أن يصدر قرار خلال الايام المقابلة بهذا الشأن.

back to top