خاص

مكافأة موظفي «صيفي الجامعة» نهاية أغسطس

الهاجري لـ الجريدة•: النقابة أكدت ضرورة صرفها في وقتها

نشر في 17-07-2017
آخر تحديث 17-07-2017 | 00:05
 رئيس نقابة العاملين بجامعة الكويت هيثم الهاجري
رئيس نقابة العاملين بجامعة الكويت هيثم الهاجري
شدد رئيس نقابة العاملين بالجامعة هيثم الهاجري على ضرورة صرف مكافأة الصيفي للموظفين في وقتها المحدد.
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في جامعة الكويت، أن اللجنة المختصة للنظر في أسماء الموظفين المستحقين للمكافأة الصيفية في الجامعة انتهت من كل أعمالها وأرسلت الكشوف إلى الإدارة المالية، موضحة أن المكافأة الصيفية للموظفين ستصرف نهاية أغسطس المقبل، لأن فترة الصيف تنتهي 10 أغسطس من كل عام.

وأوضحت المصادر أن جميع الكليات ومراكز العمل بالجامعة أرسلت كشوفها إلى الجهات المعنية، بناءً على الشروط الخاصة بهذه المكافأة، كما هو معمول به في كل عام.

وفي هذا الصدد، طلب رئيس نقابة العاملين بالجامعة هيثم الهاجري، من الإدارة الجامعية ضرورة صرف مكافأة الصيفي للموظفين في وقتها المحدد، مشدداً على ضرورة صرفها للمستحقين بحسب نص قرار الصرف.

وأضاف الهاجري في تصريح صحافي لـ«الجريدة»، أن مكافأة الصيفي حق أصيل لموظفي الجامعة، الذين لم يأخذوا إجازات في وقت الصيف وآثروا العمل على أخذ الإجازة، مبيناً أن هذه المكافأة يأخذها الموظف نظير عمله، ولا يأخذ الإجازة الصيفية التي تكون شهرين متواصلين.

وأكد أن نقابة العاملين بالجامعة تتابع عملية صرف مكافأة الصيف للموظفين مع جهة الاختصاص في الأمانة العامة، داعياً الإدارة الجامعية إلى ضرورة الانتهاء من جميع الكشوف في وقتها، وعدم التأخير في الصرف.

back to top