منتخب ألعاب القوى يتوجه إلى تونس اليوم

يستعد للمشاركة في البطولة العربية الـ 20

نشر في 13-07-2017
آخر تحديث 13-07-2017 | 21:30
عباس يتوسط أبطال المنتخب
عباس يتوسط أبطال المنتخب
يغادر وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى اليوم إلى تونس، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الـ20، التي تنظمها الجامعة التونسية من 15-18 الجاري، بمشاركة 500 عداء وعداءة يمثلون 20 دولة.

وسيترأس الوفد أمين السر العام سيار العنزي، ويضم: الإداري سيف الدوسري، والمدير الفني للمنتخب حسين عباس، بجانب جميع مدربي الألعاب المختلفة، إضافة إلى 14 لاعبا، هم: مشعل المطيري (100 م)، حسين الشيحة (4x100 م تتابع)، عبدالعزيز المنديل (110 م حواجز)، يعقوب اليوحة (110 م حواجز)، يوسف كرم (400 م)، وعبدالعزيز قرينيس (400 م)، إبراهيم الظفيري (800 م)، باسم الماص (400 م حواجز)، مشاري سرور (دفع الجلة)، عيسى الزنكوي (رمي القرص)، ماجد الزيد المركبة (العشاري)، خالد السبيعي (الوثب الثلاثي)، عبدالرحمن اليوحة (الوثب العالي)، وفهد المرشاد (القفز بالزانة).

وأكد المدير الفني حسين عباس لـ"الجريدة"، استعداد اللاعبين على أكمل وجه للمشاركة في البطولة العربية، التي استطاع منتخبنا أن يتوج بها عام 2011 في فئة الرجال، وقال إن الجميع متفائل بحصول أبطال الكويت على العديد من الميداليات، وتكرار الإنجاز الذي تحقق في البطولة الآسيوية الأخيرة.

وأطلق عباس التحدي، بإعلانه أن البطولة ستشهد مفاجأة كبيرة في منافسات أخرى أيضا، وليس فقط تلك التي فاز بها لاعبو المنتخب أخيرا في البطولة الآسيوية، مؤكدا أن الكويت كانت ولا تزال رائدة في هذه الألعاب، ويُحسب لها حساب من كل الدول.

صعوبات للظفيري

من جانب آخر، أوضح عباس صعوبة سباق 800 م، الذي سيشارك فيه بطل آسيا إبراهيم الظفيري، مؤكدا أن هذا السباق سيشهد مشاركة العديد من أبطال العالم في اللعبة، مبينا أن لاعبي القارة الإفريقية يمتازون بهذه المسابقات، ليس فقط على المستوى العربي أو الإفريقي، إنما على المستوى العالمي أيضا.

وأشار إلى أن المركز الذي سينهي به الظفيري السباق لن يلغي إنجازه الذي حققه في البطولة الآسيوية الأخيرة، متمنيا أن يكرر إنجازه، ويخطف الميدالية في هذا السباق.

back to top