رحيل مفاجئ للفنان الشاب عمرو سمير

نشر في 07-07-2017
آخر تحديث 07-07-2017 | 00:00
عمرو سمير
عمرو سمير
صُدمت الجماهير بالرحيل المفاجئ للفنان والمذيع الشاب عمرو سمير، صاحب الخلق الرفيع، وفقا لتعليقات دوائره المحيطة والمتعاملين معه الذين صدمهم الخبر، حيث وافته المنية إثر أزمة قلبية أثناء وجوده بإسبانيا، ليرحل عن عمر يناهز 33 عاما.

ولد سمير عام 1984، وهو ابن الإعلامية ماجدة عاصم، التي سبق أن تزوجت من الفنان الراحل كرم مطاوع قبل وفاته عام 1996، وكانت بداية وجود عمرو على الساحة وهو ابن الـ14، حيث ظهر في فيلم "القتل اللذيذ" عام 1998 من بطولة إلهام شاهين وميرفت أمين وماجدة الخطيب.

أما مشواره الإعلامي فبدأ عقب تخرجه في كلية الإعلام من خلال قناة "ميلودي"، لكن البرنامج لم يلق النجاح المطلوب، وتقدم بعدها لاختبارات قناة "دريم"، وشارك في تقديم برنامج "شبابيك" مع دينا الشربيني وسلمى صباحي، وحقق البرنامج نجاحا ساحقا.

بعدها أطل عمرو من خلال قناة OTV عبر برنامج "ايه الأخبار"، ولكن لم يحقق نفس القدر من نجاح "شبابيك"، وانتقل بعدها إلى قنوات "صدى البلد" من خلال برنامج "عيش صح" مع الإعلامية هبة الجارحي.

قدم سمير خلال مشواره مجموعة صغيرة من الأعمال الفنية، ولعل أهمها دوره في فيلم "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبوعوف، وحقق من خلاله نجاحا باهرا، وخاصة عقب عرضه على شاشات التلفزيون.

كما شارك الراحل الفنانة يسرا في مسلسل "قضية رأي عام"، الذي حقق ضجة كبيرة إثر عرضه، ويعد عام 2008 هو العام الأكثر نشاطا للراحل، حيث شارك في سيت كوم "العيادة وكافيه تشينو" مع الفنان خالد النبوي، كما شارك في مسلسل "جدار القلب" مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد ومصطفى فهمي، وكذلك دور "مازن" في مسلسل "شط إسكندرية" مع الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم والفنانة وفاء عامر، ومسلسل "طريق الخوف" مع الفنانة غادة عبدالرازق والفنان إياد نصار.

بعدها انقطع سمير عن الساحة الفنية لينشغل بعمله الإعلامي، في حين كانت آخر مشاركاته الفنية من خلال البرنامج الدرامي "خطوات الشيطان" مع معز مسعود، كما شارك في مسلسل "مزاج الخير" مع الفنان مصطفى شعبان ودرة وعلا غانم، ولم يقدم أية أعمال منذ هذا الوقت، وكان ظهوره الأخير من خلال الدورة قبل الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

back to top