انطلاق تدريبات منتخب «10 سنوات» للسباحة

نشر في 29-06-2017
آخر تحديث 29-06-2017 | 19:00
المدير الفني سلطان العتيبي
المدير الفني سلطان العتيبي
يحتضن مجمع أحواض السباحة في نادي الكويت تدريبات منتخبنا الوطني للسباحة لمرحلة 10 سنوات بعد غد، تحت قيادة المدير الفني سلطان العتيبي.
تنطلق تدريبات منتخبنا الوطني للسباحة لمرحلة 10 سنوات بعد غد، في مجمع نادي الكويت لأحواض السباحة، بمشاركة 25 لاعباً.

ويقود تدريبات المنتخب المدير الفني سلطان العتيبي، الذي أكد بدوره أن اختيار اللاعبين تم من 6 أندية هي القادسية والعربي والكويت وكاظمة واليرموك والنادي البحري، وذلك بناء على نتائجهم، التي حققوها في البطولة المحلية، التي أقيمت قبل شهر رمضان الماضي، وشهدت العديد من الأرقام القياسية.

وقال العتيبي إن التجمع المقبل سيشهد اختيار نخبة من اللاعبين المشاركين وإعلان الأسماء التي ستنضم رسمياً إلى المنتخب، ولن يقتصر على التدريبات فقط، موضحاً أن الاختيار لن يقتصر على عدد معين من اللاعبين، الذين يملكون الفرصة جميعاً لضمهم إلى صفوف المنتخب.

وأوضح أن فريق تحت 10 سنوات تم الابتعاد عنه في الفترة الماضية والتركيز على فرق تحت 12 و14 و17 سنة، وخلال الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الاتحاد تمت الموافقة على إعادة الاهتمام بهذا الفريق لأنه يمثل قاعدة المستقبل بالنسبة لمنتخبنا الوطني.

وأشار إلى أن الإيقاف الرياضي أدى إلى ركود للعبة خلال الفترة الماضية، بسبب غياب المشاركات الخارجية والاحتكاك الجيد للاعبين لاكتساب الخبرة اللازمة، مؤكداً أن الاتحاد ركز على تنظيم العديد من البطولات المحلية في الفترة الماضية، وذلك لصقل المواهب، التي تحتاج للتنافس فيما بينها وليس للتدريبات فقط، للظهور بالمستوى المطلوب، خصوصاً أن الفترة الطويلة للإيقاف يمكن أن تتسبب في ضياع مواهب وأجيال تستحق الفرصة الكاملة لتمثيل الكويت في المحافل الخارجية.

back to top