سوروكين: البطولة نجحت بشكل منقطع النظير

نشر في 27-06-2017
آخر تحديث 27-06-2017 | 19:07
الرئيس التنفيذي للجنة أليكسي سوروكين خلال المؤتمر الصحافي
الرئيس التنفيذي للجنة أليكسي سوروكين خلال المؤتمر الصحافي
أعلن أليكسي سوروكين، الرئيس التنفيذي للجنة المنظّمة لكأس القارات نجاح البطولة بشكل منقطع النظير وأن بلاده تتطلع منذ هذه اللحظة لمونديال 2018. وقال سوروكين خلال مؤتمر صحافي أمس الاول نشر الموقع الرسمي للفيفا تفاصيله: أؤمن بالخرافات، ولذا سأتحلى بالحذر، لكن في الحقيقة سارت الأمور على نحو رائع حتى الآن. التعقيبات من الجماهير واللاعبين والمشاركين كانت إيجابية حتى الآن، لكن علينا ألا نستبق الأحداث، فنحن مقبلون على مرحلة خروج المغلوب التي ستشهد أهم أربع مباريات في البطولة.

وأضاف: لا يخفى على أحد أن تنظيم البطولة عمل يشترك فيه فيفا واللجنة المنظمة المحلية وكذلك السلطات المحلية والفيدرالية. وقد أدت هذه الجهود إلى إطلاق مبادرات معقدة تعمل بشكل كلي الآن مثل القطارات المجانية لحاملي التذاكر والتنقل بين المدن المضيفة أو دخول البلاد بدون تأشيرة لحاملي بطاقات المشجع.

وختم بالقول: بينما نتطلع إلى نهائيات كأس العالم 2018، فنحن بكل تأكيد بحاجة لإبلاغ الجمهور بضرورة استلام بطاقات المشجعين الخاصة بهم وأن يصلوا إلى الملاعب مبكراً. هذا هو الاستنتاج الذي توصّلنا إليه الآن وسنتوصل إلى استنتاجات أخرى وسنتعلم دروساً، لكن بصورة عامة سارت الأمور بشكل جيد. هذا هو الاستنتاج الذي يمكنني أن أختم به في الوقت الحالي، فالأشياء التي شكّلت مصدر قلق لنا وخضعت للاختبار بمرور الوقت نجحنا في التعامل معها.

back to top