مصرع شخص وإصابة 3 في حوادث مرور متفرقة

نشر في 20-06-2017
آخر تحديث 20-06-2017 | 17:42
حادث طريق الشيخ زايد
حادث طريق الشيخ زايد
لقي شخص مجهول الهوية مصرعه مساء أمس، وأصيب ثلاثة بجروح متفرقة من جراء عدد من الحوادث المرورية التي شهدتها البلاد، والتي تعاملت معها فرق الادارة العامة للاطفاء.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا بوقوع حادث حريق مركبة أسفر عن وفاة قائدها على طريق كبد.

وأشار العقيد الأمير إلى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز اطفاء كبد بقيادة الرائد محمود المطوع الى موقع البلاغ، مبينا ان رجال الإطفاء تبين لهم لدى وصولهم أن الحادث عبارة عن حريق مركبة كاملة مع وجود شخص داخلها فارق الحياة.

وذكر أن فرقة الاطفاء أخمدت الحريق واستخرجت جثة قائد المركبة وسلمتها إلى الأدلة الجنائية.

و ذكر مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير أن مركز العمليات تلقى بلاغا باندلاع حريق مركبة في منطقة السالمية صباح امس، وعليه تم توجيه مركز إطفاء السالمية الجنوبي الى موقع الحادث، وتبين ان المركبة من الامام مشتعلة تماماً.

ولفت العقيد الأمير الى أن رجال الإطفاء كافحوا الحريق وحاصروه في اماكن محدودة، لمنع وصوله الى باقي اجزاء المركبة، مبيناً أن الخسائر مادية فقط.

انقلاب مركبة

تلقت غرفة عمليات الإطفاء بلاغا فجر امس بوقوع حادث انقلاب على طريق الشيخ زايد باتجاه الاحمدي، وعلى الفور تم توجيه مركز اطفاء ‏مشرف بقيادة المقدم أيمن المفرح وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة، وانحشار شخصين داخلها.

وأشار مدير العلاقات العامة العقيد خليل الأمير إلى أن رجال الإطفاء عملوا على الفور على اخراج المصابين وتسليمهم الى الطوارئ الطبية لنقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعاملت فرق الاطفاء مع حادث مرور على طريق وصلة الدوحة مساء امس، تمثل في اندلاع حريق بمركبة جراء اصطدامها بالحاجز الاسمنتي، وتم توجيه فرقة اطفاء مركز الدوحة للتعامل مع الحادث بقيادة المقدم أحمد العصيمي، وعند الوصول تبين وجود شخصين مصابين تم إنقاذهما، وتسليمهم لفنيي الطوارئ الطبية، وتمت مكافحة الحريق وإخماده من قبل الفرقة ونقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.

back to top