الفنانة المصرية إيمان العاصي: العمل مع يسرا ممتع ولا يهمّني أن يكون مسلسلي الرقم واحد

نشر في 18-06-2017
آخر تحديث 18-06-2017 | 00:02
تميَّزت بتنوع أدوارها خلال السنوات الماضية، لذا نجحت في الاحتفاظ بمكانتها على الخريطة الفنية وسط أبناء جيلها. تطلّ الفنانة المصرية إيمان العاصي على جمهورها هذا العام في عملين، الأول درامي والآخر إذاعي، فتتعاون مع يسرا في «الحساب يجمع» ومع النجم محمد رمضان في المسلسل الإذاعي «لا سحر ولا شعوذة».
عن عمليها والإطلالة الجديدة التي تظهر من خلالها في «الحساب يجمع» التقيناها.
أخبرينا عن ردود الفعل حول مسلسل «الحساب يجمع».

الحمدلله، طيبة جداً. تلقيت تهاني كثيرة من أصدقائي سواء هاتفياً أو عبر صفحتي الخاصة على «فيسبوك».

ماذا عن ظهورك كمحجبة خلال الأحداث؟

كنت متخوفة في البداية من ألا يتقبَّل الجمهور ظهوري على هذا النحو، ولكن مع عرض الفيديو الدعائي الخاص جاءت ردود الفعل إيجابية. بغض النظر عن الحجاب، أراهن على هذا العمل ودوري من خلاله، حيث أجسد شخصية جديدة عليّ، كذلك على الدراما، لذا أتوقّع أن تحقق نجاحاً كبيراً بإذن الله.

هل تحرصين على مشاهدة العمل؟

كنت أتمنى متابعته بدقة، ولكن للأسف ما زلنا نواصل التصوير، وربما يمتدّ حتى الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل. ولكن في الأوقات الأخرى أتابع بعض الحلقات على «اليوتيوب»، إلا أنني سأحرص على مشاهدته كاملاً بالتأكيد.

هل العمل في رمضان ووقت الصيام مجهد؟

بالتأكيد. أتعرّض لإجهاد شديد منذ بداية التصوير، فلا أنام أحياناً يومين متواصلين، ويتكرّر هذا الأمر كثيراً للأسف بسبب ضغط الوقت تجنباً لأي موقف يضعنا في مأزق، خصوصاً أن العمل يعرض راهناً. كذلك ضاعف من المجهود حرصي على متابعة ابنتي، لذا أخذت أول يوم رمضان إجازة لأمضيه مع أسرتي.

ماذا عن التعاون مع الفنانة يسرا؟

التعاون مع يسرا ممتع، فهي تحتضن فريق العمل كله وتحرص على التواصل مع الجميع. أجسد دور ابنتها في العمل وهي تتعامل معي فعلاً كأنني ابنتها، ومعروف عنها حبها لزملائها. لذا سعدت بالتعاون معها ومع فريق العمل كله، لا سيما المخرج هاني خليفة.

أشرت إلى أن هذا الدور مختلف تماماً عن أدوارك السابقة. كيف؟

أجسد دور فتاة تريد أن تحقق الشهرة والنجومية من خلال فيديوهات تطرحها على مواقع التواصل، خصوصاً أنها من طبقة اجتماعية بسيطة، والدتها كافحت كثيراً كي تنجو بها هي وشقيقتها من عالم «الخدامين». كذلك ثمة تفاصيل كثيرة لا أريد أن أحرقها ستكشفها الأحداث... ولكنها كلها حمستني على قبول الدور لأنه مختلف فعلاً عن كل ما سبق وقدمته، فضلاً عن أنه لم يظهر في الدراما سابقاً. وكنت سعيدة جداً بالشخصية والمسلسل نفسه.

إذاعة

ماذا عن مسلسل «لا سحر ولا شعوذة»؟

أعشق المسلسلات الإذاعية، وحريصة على متابعتها. لذا عندما عرضت عليّ الفكرة لم أتردّد لحظة في الموافقة، إضافة إلى أن العمل مع الفنان محمد رمضان يعتبر إضافة لأي فنان، خصوصاً أنه محبوب جداً وجمهوره يحرص على متابعته دوماً. كذلك يحبّ كل من حوله ويساعدهم، وهذا أحد أسباب شعبيته الجارفة.

ماذا عن دورك في العمل؟

أقدِّم شخصية فتاة ثورية تحاول أن تدفع برمضان إلى طريقها، وأن يكون ثورياً مثلها. ولكن في سياق كوميدي خفيف وعبر مواقف كثيرة كوميدية.

هل أنجزت مشاهدك كافة المقررة لرمضان؟

الحمدلله، انتهيت من تسجيل دوري في «لا سحر ولا شعوذة» في الأيام الأولى من رمضان، وأواصل تصوير «الحساب يجمع».

منافسة

حول المنافسة مع بقية الأعمال تقول إيمان العاصي: «لا تشغلني المنافسة سواء إذاعياً أو درامياً أو حتى سينمائياً، بل أركِّز على عملي وأهتمّ برد فعل الجمهور، ولا يهمني أن يكون مشروعي الرقم واحد أو غيره. الأهم جودة العمل. لكن هذا العام المنافسة شرسة فعلاً تلفزيونياً وإذاعياً وثمة أعمال كثيرة جودتها عالية، تصدرها أسماء لها ثقلها على المستوى الفني والجماهيري».

أركِّز على عملي وأهتمّ برد فعل الجمهور

أتعرّض لإجهاد شديد منذ بداية التصوير
back to top