مهرجان «الفن والإعلام» يكرّم 12 فناناً غداً

النسخة الثانية تحمل اسم الفنان محمد جابر

نشر في 13-06-2017
آخر تحديث 13-06-2017 | 00:00
محمد جابر
محمد جابر
يكرم في التاسعة من مساء غد مهرجان "نجوم الفن والإعلام" في نسخته الثانية التي تحمل اسم الفنان الكبير محمد جابر، 12 فنانا وفنانة في حفل كبير في فندق راديسون ساس بلو، من الذين قدّموا أدوارا متميزة في شهر رمضان المبارك خلال الدراما المحلية التلفزيونية أو الإذاعية أو برامج المسابقات والمنوعات، برعاية وحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القديم رجل الأعمال فواز الحساوي.

وشكلت إدارة المهرجان برئاسة جمال العدواني لجنة خاصة من كل المتخصصين في المجالات كافة لاختيار الافضل على أسس منهجية بعيدا عن المجاملة والأهواء باختيار الفنانين والإعلاميين المكرمين.

وقال جمال العدواني إن اللجنة التي حظيت اختياراتها بقبول جميع الفنانين العام الماضي، واصلت النهج ذاته في الدورة الثانية التي ستعلن نتائجها غدا، والتي جاءت متوافقة تماما مع المزاج العام وترشيحات المتابعين من الجمهور عبر المشاهدة أو السمع، وتابعت كل الاعمال الدرامية الرمضانية بدقة متناهية.

وأوضح جمال العدواني أن المهرجان اختار الفنان القدير محمد جابر ليكون شخصية الدورة الثانية تكريما ووفاء وتقديرا للمسيرة الفنية الطويلة، إلى جانب عودته بقوة في هذا الشهر الفضيل عبر "كركتره" الفني المعهود الذي تميز به في مشواره الطويل خلال المسلسل الكوميدي "سيل وهيل" الذي يعرض بتلفزيون الكويت.

وثمن العدواني موافقة الفنان القدير محمد جابر على تكريمه وأن تحمل الدورة أسمه، مؤكدا أن ذلك يعتبر إضافة مهمة في تاريخ المهرجان.

وأضاف أن حفل الدورة سيكون متميزا بكل فقراته التي ستعتمد على تكريم النجوم من الفنانين والإعلاميين المخضرمين والشباب والذي يتضمن عدة مفاجآت، مؤكدا أن الحفل سوف يقوم بتقديمه المذيع محمد الوسمي.

back to top