فيل كولينز يلغي مواعيد جولته المنتظرة بسبب حادثة سقوط

نشر في 10-06-2017
آخر تحديث 10-06-2017 | 00:00
المغني البريطاني فيل كولينز
المغني البريطاني فيل كولينز
ألغى المغني البريطاني فيل كولينز، أمس الأول، مواعيد من جولة العودة المنتظرة، إثر سقوطه في غرفة الفندق، ما استدعى اخضاعه للعناية الطبية في المستشفى.

وأشار مغني البوب، الذي أطلق أخيرا في بلده بريطانيا أول جولة له منذ عقد، إلى أنه انزلق وارتطم رأسه على كرسي، بعدما استفاق خلال الليل لاستخدام المراحيض في الفندق.

ولفت في بيان عبر صفحته على "فيسبوك" إلى أنه نقل إلى المستشفى، حيث تم وضع غرز له في الرأس، بسبب جرح بالغ قرب عينه وهو يتعافى بسرعة. كما أنه سيترك تحت المراقبة 24 ساعة.

وقد أرجأ المغني البالغ من العمر 66 عاما والمعروف بسلسلة أغنيات له في الثمانينيات بينها "أغينست اول أودز" (1984)، و"إن ذي اير تونايت" (1981)، حفلتين كانتا مقررتين الخميس والجمعة الماضيين في قاعة "رويال البرت هال" في لندن.

وأعاد كولينز برمجة هذين الحفلين إلى نوفمبر، غير أنه يعتزم الإبقاء على باقي مواعيد جولته التي تشمل حفلات في كولونيا وباريس الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن فيل كواينز واسمه فيليب ديفيد تشارلز كولينز هو مغن، وكاتب الأغنيات، عازف، منتج، وممثل. وقد عرف كعازف إيقاع والمغني الرئيسي في فرقة الروك جينيسيس، ثم كفنان منفرد.

back to top