إصابة آسيوي في حريق شقة بـ «المباركية التجارية»

تستخدم سكناً للعزاب و3 فرق شاركت في إخماد الحريق

نشر في 04-06-2017
آخر تحديث 04-06-2017 | 19:15
رجال الإطفاء يعاينون موقع الحريق
رجال الإطفاء يعاينون موقع الحريق
أصيب وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري من جراء اندلاع حريق في شقة تقع بالدور الثالث في بناية بمنطقة المباركية التجارية فجر أمس، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالشقة من جراء الحريق.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن غرفة العمليات تلقت بلاغا فجر أمس يفيد باندلاع حريق في شقة بمنطقة المباركية التجارية، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء المدينة والهلالي والإنقاذ الفني الى موقع البلاغ بقيادة المقدمين أحمد المجادي وأحمد الكندري والرائد مروان الكندري.

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في شقة تستخدم سكنا للعزاب، فانقسموا الى قسمين؛ الأول لعمليات الإخلاء التي أشرفت عليها فرقة إطفاء الإنقاذ الفني، فيما تولى رجال إطفاء مركزي المدينة والهلالي عملية مكافحة الحريق وعزله، ومنع وصوله الى مواقع أخرى من البناية.

وذكر أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق، وحالوا دون انتشاره، وأسفر الحادث عن إصابة وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، وانتقل ضباط وحدة تحقيق الحوادث الى موقع البلاغ لبيان أسباب اندلاع النيران.

back to top