مواطن سوابق دهس ضابطاً متعمداً

الدوسري والصايغ والهاجري عادوه واطمأنوا على حالته

نشر في 24-05-2017
آخر تحديث 24-05-2017 | 21:35
الدوسري والصايغ يطمئنان على الملازم عبدالصمد
الدوسري والصايغ يطمئنان على الملازم عبدالصمد
أصيب الملازم حسين عبدالصمد من مرتبات الإدارة العامة لشرطة النجدة- إدارة دوريات محافظة الجهراء، من جراء تعرضه للدهس من قبل مواطن من أرباب السوابق أثناء محاولة الضابط استيقافه، لتجاوزه الإشارة الضوئية الحمراء بشكل متعمد، مساء أمس ، بالتقاطع الفاصل بين طريق كبد والصليبية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان «الملازم كان في دوريته عندما شاهد مركبة تقطع الإشارة الضوئية الحمراء بشكل متعمد»، مشيرا إلى أن الضابط طارد قائد المركبة وطلب منه التوقف، إلا أنه واصل الهروب وتجاوز إشارة ضوئية أخرى، قبل ان يتمكن الأول من استيقافه بالقوة وطلب دوريات اسناد.

ولفت المصدر إلى أنه بينما كان الملازم يدقق في بيانات قائد المركبة، الذي تبين أنه مواطن من أرباب السوابق، قفز الأخير إلى مركبته ودهس الضابط بشكل متعمد ولاذ بالفرار، إلا أن دوريات الإسناد تمكنت من ضبطه في منطقة صباح الناصر، وتمت إحالته إلى جهات الاختصاص، وسجلت ضده قضية شروع في القتل، وأمر وكيل النائب العام بحجزه على ذمة القضية.

وعن حالة الضابط المصاب قال المصدر، إن «الملازم نقل إلى المستشفى العسكري، وتبين إصابته بشرخ في العامود الفقري، وان حالته الصحية مستقرة»، لافتاً إلى أن وكيل النائب العام انتقل إلى المستشفى واستمع لإفادة الملازم حول ملابسات الحادث.

وكان وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، يرافقة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ، والمدير العام للادارة العامة لشرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري، زاروا الملازم حسين عبدالصمد في المستشفى العسكري للاطمئنان على صحته، واستمعوا من الهيئة الطبية المختصة المشرفة على علاجه إلى شرح عن حالته، موجهين بتوفير أفضل مستوى ممكن من الرعاية الطبية له.

back to top