سون أفضل لاعب في الـ «بريمييرليغ» وبدرو صاحب أفضل هدف

نشر في 12-05-2017
آخر تحديث 12-05-2017 | 20:30
مهاجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين
مهاجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين
أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الفائزين بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف عن شهر ابريل الماضي في هذه المنافسة، وكانتا من نصيب مهاجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين ولاعب تشلسي، الإسباني بدرو رودريغيز، على الترتيب.

وسجل سون (24 عاما)، الذي فاز بنفس الجائزة عن شهر سبتمبر من العام الماضي، خمسة أهداف وصنع آخر خلال شهر أبريل، ليساعد فريقه توتنهام في تحقيق عدة انتصارات أمام بيرنلي (0-2)، وسوانزي (1-3)، وواتفورد (4-0) وبورنموث (4-0) وكريستال بالاس (0-1)، وآرسنال (2-0).

وقال الدولي الكوري الجنوبي عقب تلقيه جائزة أفضل لاعب "إنه أمر رائع، هذه هي المرة الثانية التي أحصل فيها على هذه الجائزة في الموسم الجاري. أشعر بامتنان شديد لزملائي وللطاقم الفني للنادي وللمشجعين الذين صوتوا من أجلي".

وأضاف "يجب أن أواصل العمل بجد. هدفي كان تسجيل عشرة أهداف هذا الموسم وفي المباريات الثلاث الباقية أريد أن أواصل إحراز وصناعة الأهداف، وحصد النقاط من أجل فريقي. مازلت متعطشا لتحقيق المزيد".

أما جائزة أفضل هدف فكانت من نصيب الإسباني بدرو رودريغيز لاعب تشلسي عن الهدف الذي سجله في مرمى إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، في مباراة انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة في الجولة الـ35 من البريميير ليغ.

back to top