غابي: مرواغة بنزيما الساحرة انتزعت منّا حلم العودة

نشر في 11-05-2017 | 13:46
آخر تحديث 11-05-2017 | 13:46
قائد أتلتيكو مدريد، غابي مارتينيز
قائد أتلتيكو مدريد، غابي مارتينيز
يرى قائد أتلتيكو مدريد، غابي مارتينيز، أن «المراوغة الساحرة» التي قام بها الفرنسي كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد، حرمت فريقه من تحقيق حلم العودة التاريخية أمام النادي الملكي في مباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء.

وقال غابي عقب فوز أتلتيكو مدريد 2 - 1 في مبارة أمس: «لعبة كريم بنزيما الساحرة انتزعت منا الحلم، ولكننا لم نستسلم أبداً، لم نتخل عن إيماننا قط».

وكان كريم بنزيما قد قام بمراوغة رائعة عندما تمكن من تخطي ثلاثة لاعبين دفعة واحدة والمرور بمحاذاة خط الملعب ثم مرر الكرة ليسجل ايسكو هدف الريال الوحيد في المباراة، عندما كان أتلتيكو مدريد يستعد لتسجيل هدفه الثالث لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب التي سقط فيها بثلاثية نظيفة.

وأضاف غابي، الذي أشاد بمساندة الجماهير رغم الخروج من البطولة، قائلاً: «بعيداً عن الخروج من البطولة، هذه المباراة ستساعدنا على بناء أنفسنا في المستقبل، علينا أن نبدأ في العمل من اليوم من أجل أن نكون على نفس مستوى ريال مدريد وبرشلونة».

واختتم قائلاً: «علينا أن نعود مرة أخرى لتقديم الشكر لأفضل جماهير في العالم، كان هذا أقل ما يمكن أن نقوم به من أجل الناس، الشوط الأول كان مذهلاً».

back to top