خاص

إصابة 5 مواطنين بإطلاق نار عشوائي في أم الهيمان

قريبهم اقتحم المنزل بسبب خلافات عائلية

نشر في 14-04-2017
آخر تحديث 14-04-2017 | 00:03
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
تطورت خلافات عائلية في منطقة علي صباح السالم الى مشاجرة واطلاق نار بشكل عشوائي داخل احدى الديوانيات ما ادى الى اصابة 5 اشخاص تم نقلهم الى مستشفى العدان للعلاج.
أصيب 5 مواطنين بجروح متفرقة، إثر اقتحام أحد أقاربهم ديوانية منزلهم في منطقة علي صباح السالم (أم الهيمان) مساء أمس الأول، وإطلاق النار عليهم بشكل عشوائي، بسبب خلافات عائلية.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود إطلاق نار عشوائي داخل أحد المنازل بمنطقة علي صباح السالم، وتحديدا القطعة 5، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ توجهت دوريات الأمن العام ودوريات النجدة بمحافظة الاحمدي الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر انه وعند وصول الدوريات شاهد رجال الامن مواطنا من مواليد 1980 مصابا بطلق ناري، فتم إسعافه على الفور إلى مستوصف المنطقة، ثم نقل الى مستشفى مبارك الكبير نظرا لخطورة حالته الصحية.

وبين ان رجال الامن سمعوا من شهود عيان أن مشاجرة وقعت في منزل والد المصاب، عندما اقتحم أحد أقاربهم الديوانية، وأطلق النار بشكل عشوائي، لافتا الى ان رجال الأمن تبين لهم أن هناك أطرافا أخرى مشاركة في المشاجرة ومصابة بأعيرة نارية، وتم إسعافهم من قبل ذويهم الى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

وذكر ان رجال الامن انتقلوا الى المستشفى وعاينوا المصابين، وهم ع.م (1999)، مصاب بالبطن وبطلقتين في القدم، ور.م (2005) مصاب بجروح سطحية، وح.م (1966 - وهو صاحب المنزل)، مصاب بجرح قطعي في الرأس، وح.م (1988)، مصاب بطلق ناري في القدم.

وقال المصدر إن صاحب المنزل ابلغ رجال الامن بأن الاصابات لحقت بهم إثر مشاجرة بينهم وبين أحد أقاربهم، لوجود خلافات عائلية سابقة، حيث اقتحم المدعو «ع.خ» ديوانيتهم واطلق النار عليهم بطريقة عشوائية، وتمت مقاومته من قبل الموجودين في الديوانية، وأخذ سلاحه الناري، وهو مسدس من نوع «براونينق».

والمح الى ان رجال الامن تحفظوا على جميع المصابين، وتم فرض حراسة مشددة عليهم داخل مستشفيي مبارك الكبير والعدان، وتم إبلاغ وكيل النائب العام المناوب في محافظة الاحمدي، الذي امر بتسجيل قضية حملت الشروع في القتل وحيازة سلاح ناري وذخيرة، وكلف رجال المباحث ضبط وإحضار الجاني وعرضه على النيابة العامة.

back to top