«بوبيان دايركت» يتيح إصدار البطاقة المصرفية بأي وقت على مدار 24 ساعة

نشر في 20-03-2017
آخر تحديث 20-03-2017 | 19:55
أجهزة «بوبيان» الجديدة
أجهزة «بوبيان» الجديدة
أعلن نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري إطلاق خدمة جديدة تمكن عملاء البنك من إصدار بطاقة جديدة للسحب الآلي «كي نت» الخاصة بهم فوراً في أي وقت، دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وذلك من خلال أجهزة «بوبيان دايركت» التفاعلية الخاصة ببنك بوبيان والمنتشرة في العديد من مناطق الكويت، وهي خدمة تطبق للمرة الأولى في الكويت.

وقال التويجري، إن الخدمة الجديدة تهدف إلى تسهيل حياة العمل وتوفير الجهد والوقت، حيث يمكنهم بسهولة وخلال دقائق إصدار البطاقة الجديدة في حال انتهاء بطاقتهم الخاصة بالسحب الآلي، أو فقدت أو أتلفت لأي سبب، ويتم فوراً اختيار الرقم السري وتفعيل البطاقة.

وأضاف أن زيارة واحدة لأي من أجهزة «بوبيان دايركت» كفيلة بإصدار البطاقة الجديدة، موضحاً أن الخدمة متوافرة حالياً في الأجهزة الموجودة بمجمع الأفنيوز وبرج الحمرا ومول 360 وفرع المطار، على أن يتم توفيرها قريباً في باقي المواقع، حيث تنتشر هذه الأجهزة في أكثر من 16 موقعاً حالياً، وستتم زيادتها إلى أكثر من 25 موقعاً هذا العام.

وتابع: «منذ البداية رأينا أن إدخال السعادة إلى قلوب عملائنا لا يمكن أن يمرّ إلا من خلال منحهم تجارب فريدة عبر المميز من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية، التي تميزهم عن الآخرين، وتجعلهم في مصاف عملاء البنوك العالمية». وبين أنه إضافة إلى هذه الخدمة المميزة، يمكن أيضاً إصدار البطاقات مسبقة الدفع، إلى جانب إمكانية تسلّم قيمة أي شيك من شيكات بنك بوبيان، عقب إيداعها في الحساب في أي وقت من خلال «بوبيان دايركت».

من ناحية أخرى، قال التويجري، إن خدمات «بوبيان دايركت» (BoubyanDirect) تعد بحق نقلة نوعية في الخدمات المصرفية الشخصية، وتشكل بعداً جديداً من أبعاد خدمة العملاء، وجعل حياتهم أكثر سهولة وراحة، من خلال إمكانية الحصول على خدمات مصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كتلك التي يحصلون عليها من خلال زيارتهم للفروع.

وذكر أن «بوبيان» كان الأول في طرح خدمات أجهزة السحب الآلي التفاعلية كغيرها من الخدمات التكنولوجية، التي تميز بها في السنوات الاخيرة حيث قام بطرح هذه الخدمات قبل اكثر من عامين.

من ناحيته، قال مدير القنوات المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري، إن خدمة «بوبيان دايركت» موجودة في 16 موقعاً حالياً، حيث تنتشر في أهم مراكز التسوق في الكويت مثل مول «360» ومركز الحمرا، ومجمع الأفنيوز، إلى جانب فروع البنك في المطار والشهداء وبيان والرميثية وضاحية مبارك العبدالله (غرب مشرف) وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وغيرها من المواقع.

وأضاف الشمري: «منذ البداية كان تفكيرنا أن نكون بالفعل قريبين من العملاء لذا اخترنا أن ننتشر في الأماكن، التي لا خلاف عليها من حيث وجود عملائنا فيها دائماً، وهي مراكز التسوق، مشيراً إلى أن خطة الانتشار في مراكز التسوق مستمرة، وتشمل العديد من أهمها مستقبلاً.

back to top