هبة طوجي تبهر تايوان

نشر في 04-03-2017
آخر تحديث 04-03-2017 | 00:00
تحقّق النجمة اللبنانية العالمية هبة طوجي نجاحاً غير مسبوق بعدما احتضنت تايوان سلسلة من عروض مسرحية «نوتردام دو باري» حيث تؤدي الفنانة اللبنانية دور إزميرلدا.

المسرحية كانت افتتحت حفلاتها في تايوان في 24 فبراير الماضي، وقدّم فريق العمل عروضاً عدة كانت كلها كاملة العدد.

النجاح الذي تحققه هبة في تايوان لم يقتصر على عرض المسرحية، بل إن الجمهور كان ينتظرها في الخارج لالتقاط الصور معها وأخذ توقيعها. وكانت المحطات الإخبارية في البلد تناولت هذا الحدث المهم وإطلالة هبة المميزة خلال الأيام الماضية.

المسرحية مستمرة في تايوان حتى الغد 5 مارس، لتعود وتستكمل نجاحها العالمي في عروضات عدة في باريس، ثمّ جنيف. كذلك يحلّ فريق عمل المسرحية ضيفاً في لبنان خلال الصيف حيث سيحيي أربعة عروض من 8 حتى 11 يوليو المقبل ضمن مهرجانات جونية.

كذلك تحيي هبة طوجي في 17 و18 مارس حفلتين في المغرب، وفي لبنان تختتم مهرجانات الأرز الدولية في 5 أغسطس، وفي 12 منه أيضاً تشارك في مهرجانات زحلة، إضافة إلى حفلات في الدول العربية تكشف عنها لاحقاً.

في ما يتعلّق بألبومها الجديد، تضع طوجي لمساتها النهائية عليه ليبصر النور في مارس الجاري بعنوان «هبة طوجي»، وهو عبارة عن ألبومين: يتضمن الأول 15 أغنية جديدة باللغة العربية تمزج بين الموسيقى الشرقية والموسيقى الغربية. أما الثاني فيتضمن أغاني قدمتها الفنانة سابقاً على المسرح الغنائي أو طرحتها منفردة، إضافة إلى أغاني ريمكس كـ «أنت عمري» و«أهو دا اللي صار».

طوجي سجلت الألبوم في كييف مع الأوركسترا الوطنية السيمفونية الأوكرانية، وفي لبنان مع موسيقيين لبنانيين.

back to top