الكويت جاهز لمواجهة البرتقالي وجازع خارج الحسابات

عبدالله استقر على توليفة الأبيض لمواجهة البرتقالي

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:00
نادي الكويت
نادي الكويت
يختتم فريق الكويت لكرة القدم مساء اليوم استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام كاظمة، والمقررة غدا على استاد جابر الدولي في نهائي أغلى الكؤوس "كأس الأمير".

وباشر الابيض استعداداته للمباراة من خلال الدخول في معسكر مغلق ضم جميع اللاعبين في الفريق باستثناء طلال جازع، الذي يرى الجهاز الطبي عدم قدرته على المشاركة في اللقاء، ما يعني خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبدالله.

وبحسب الجهاز الإداري في الكويت بقيادة عادل عقلة، فإن التدريب الذي كان مقررا على استاد جابر الدولي لن يقام بسبب الترتيبات التي تقام على الملعب، والخاصة بالاحتفالية التي تسبق اللقاء.

وشهدت تدربيات الأبيض الأخيرة استقرارا للمدرب عبدالله على العناصر الأساسية لخوض اللقاء، والتي لن تتغير كثيرا عن التي واجه بها السالمية في ختام الدور التمهيدي لكأس الأمير، وفي الدور قبل النهائي أيضا.

ويرى عبدالله استمرار فراس الخطيب في قيادة هجوم الأبيض الى جانب جمعة سعيد خيارا افضل من إعادة عبدالهادي خميس الى جوار جمعة، في ظل تألق الخطيب في المباريات الأخيرة وخبرته الكبيرة التي يحتاج إليها الفريق في مواجهة البرتقالي.

وسعى الأبيض خلال التدريبات الأخيرة إلى التركيز على كيفية اختراق حصون البرتقالي، فكاظمة، ومن خلال الاحصائيات الأخيرة، صعب المراس في المربع الأهم أمام الحارس المخضرم شهاب كنكوني، ولذلك طلب عبدالله من لاعبي الأبيض اللجوء الى الأطراف، والعمق من خلال التمرير السريع لخلخلة دفاعات البرتقالي، كما طلب من خطي الوسط والدفاع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في كاظمة لاسميا فابيانو، ويوسف ناصر.

back to top