LinkedIn لم تسلم من «فيسبوك»

نشر في 18-02-2017
آخر تحديث 18-02-2017 | 00:00
No Image Caption
قريبا جدا سيصبح بإمكان الشركات الإعلان عن بدء التوظيف على صفحاتهم الخاصة على «فيسبوك»، ليتمكن المعجبون من التقدم إليها، مما يعني أن «فيسبوك» ستصبح من المنافسين الرسميين لـ LinkedIn.

وخلال الأسابيع القادمة ستتاح هذه الميزة تدريجيا، بحيث يمكن لمديري الصفحات في الولايات المتحدة وكندا نشر شواغر الوظائف مباشرة على الصفحات، وتلقي طلبات التوظيف ضمن الماسنجر.

اقرأ أيضا

وعن طريق محرر خاص يمكن لمديري الصفحات إضافة التفاصيل الخاصة بالوظيفة مثل المسمى الوظيفي وتفاصيل أخرى حول طبيعة الدوام والراتب وغيرها. وعند نشر الوظيفة الجديدة ستظهر كمنشور للمتابعين، إضافة إلى وجود قسم خاص بالوظائف ضمن فروع الصفحة. وكل منشور متعلق بشواغر الوظائف ستنتهي صلاحيته بعد مرور شهر على نشره.

وسيكون هناك زر Apply Now للمهتمين بالوظيفة الذي يمكن من خلاله تقديم طلب العمل بحيث يجلب «فيسبوك» بياناتك الشخصية والوظائف التي عملت بها سابقا وأي معلومات أخرى، إضافة إلى صورة ملفك الشخصي، بعد تجميع كل هذه الأشياء سيتم وضعها في الطلب وإرسالها للصفحة.

ترسخ «فيسبوك» هنا لشكل جديد من التوظيف، حيث يتم التواصل بين إدارة الصفحة والمتقدم للوظيفة عبر ماسنجر كمحادثة شخصية وليس بطريقة رسمية عبر البريد الإلكتروني، كما هي الحال سابقاً.

back to top