الصحافة الإسبانية تشيد بفريق «زيزو»

نشر في 17-02-2017
آخر تحديث 17-02-2017 | 00:03
بنزيمة لاعب  ريال مدريد
بنزيمة لاعب ريال مدريد
أبرزت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة أمس فوز ريال مدريد على نابولي 3-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، مؤكدة أن أداءه كان يليق بحامل لقب البطولة.

وجاء عنوان "ماركا": "أداء حامل اللقب"، مشيدة بتحويل لاعبي المدرب زين الدين زيدان تأخرهم بهدف إلى فوز بثلاثية، مبينة أنها كانت أفضل ليلة أوروبية للميرينغي هذا الموسم.

أما "أس" فتطرقت أيضا للعب الجيد للملكي، والذي جعله يضع قدما في ربع نهائي البطولة الفائز بلقبها 11 مرة، واختارت "نصف بطاقة لربع النهائي" عنوانا لها.

وفي تقريرها عن اللقاء، وصفت الصحيفة لاعب الملكي كريم بنزيمة بأنه "سيد التشامبيونزليغ" وأبرزت أداء المهاجم الفرنسي الذي أدرك التعادل لفريقه قبل أن يكمل توني كروس وكاسيميرو ثلاثية الريال.

أما الصحف الكتالونية فترى أن الريال لم يحسم بعد التأهل لربع نهائي التشامبيونز ليغ رغم فوزه، حيث عنونت "الموندو ديبورتيفو" مقالها عن اللقاء، قائلة "هدف إنسيني يجعل لقاء الإياب مفتوحا"، في إشارة إلى هدف نابولي الوحيد الذي استهل به لورنزو إنسيني اللقاء (ق8).

وأضافت الصحيفة أن الريال سيعاني في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب نابولي "ساو باولو"، كما ذكرت بأن الريال ودع دوري الأبطال أربع مرات في السابق بعد فوزه 3-1.

من جانبها، قالت صحيفة "سبورت" إن الريال انتهى به المطاف بتحقيق نتيجة جيدة، لكنه لم يحسم بعد هذا الدور الإقصائي لمصلحته، وينتظره مناخ حماسي في الإياب.

أما صحيفة "الموندو" فأشادت بأداء بنزيمة وريال مدريد، في حين أبرزت "لا راثون" اللعب الجماعي للميرينغي.

back to top