كافاني: هذا الانتصار له مذاق خاص

نشر في 16-02-2017
آخر تحديث 16-02-2017 | 00:00
المهاجم إدينسون كافاني
المهاجم إدينسون كافاني
أكد المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني، الذي أحرز هدفا خلال فوز فريقه، باريس سان جرمان، الكبير برباعية نظيفة أمام برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمس الأول، أن هذا الفوز له "مذاق خاص".

وقال المهاجم الدولي، الذي احتفل ببلوغ عامه الـ30، في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا مباريات كبيرة خلال المواسم الأربعة التي قضيتها هنا، لكن هذا الانتصار لديه مذاق خاص، لأنه يوم خاص بالنسبة لي".

وتابع: "نحن سعداء للغاية، وقمنا بعمل كبير، لكن علينا طي هذه الصفحة، بدءا من الغد".

وأوضح المهاجم الدولي أنهم لا يفكرون في مواجهة الإياب في "الكامب نو"، لأن أمامهم مباريات في البطولات المحلية أولا "وهي هامة للغاية أيضا"، مضيفا: "روعة كرة القدم تكمن في عدم توقع ما يمكن ما يحدث حتى تلعب المباراة".

وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج "البلاوغرانا" إلى معجزة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "الكامب نو" في 8 الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.

ماركينيوس: علينا الحذر في الإياب

من جانبه، أكد البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جرمان، أنهم كان لديهم خطة تمكنوا من تنفيذها خلال اللقاء.

وقال اللاعب الدولي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "نحن فريق شاب، لكنه متماسك، وكنا كذلك اليوم. كنا ندرك أنه يجب علينا الضغط والتمركز جيدا في الدفاع وكيفية استغلال الفرص".

وتابع: "نحن جميعا سعداء، لكن علينا أن نكون واقعيين، ونواصل العمل الجيد، لأننا ندرك أن برشلونة سيكون مرعبا في الكامب نو"، مضيفا: "سنعاني جميعا كفريق، وسندافع ونهاجم كفريق".

back to top