الحزن يسيطر على بوسكيتيس وإنيستا بعد الهزيمة المذلة

نشر في 16-02-2017
آخر تحديث 16-02-2017 | 00:00
إنيستا
إنيستا
نقلت صحيفة "أس" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر أمس ردود فعل بعض لاعبي برشلونة بعد هزيمتهم الثقيلة أمام باريس سان جرمان امس الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرخيو بوسكيتيس، نجم وسط ميدان البرشا، قال في تصريحات لشبكة "تي في 3" الكتالونية عن لاعبي باريس سان جرمان: "لقد كانوا أفضل منا في الكثير من النواحي"، مضيفا أن "النتيجة ثقيلة ولكن هذه هي كرة القدم".

وأشار اللاعب الدولي الإسباني إلى أن الفريق الباريسي مارس ضغطا كبيرا على برشلونة طوال المباراة، مضيفا: "لقد ضغطوا بشكل كبير، وكانوا جيدين، وكان لديهم خطة ونفذوها بشكل جيد، كنا نتوقع شيئا آخر".

وعن آمال فريقه في مباراة العودة، قال: "هل هناك أمل؟، لا نملك إلا أن نصحح أخطاءنا، من الصعب أن تثق الجماهير بنا بعد ما حدث، التعويض سيكون صعبا للغاية، لكننا سنحاول".

وعلى جانب آخر، أكد قائد البرشا اندريس انيستا أن ما حدث في ملعب باريس سان جرمان ليس له تفسير، مضيفا أن "هذه البطولة لا ترحم".

وتابع: "كنا سيئين للغاية، بدءا من اللاعبين وحتى أصغر فرد ولا يوجد تفسير آخر، إنه أمر صعب، ولكن مثل هذه الأشياء تحدث أحيانا".

وتابع: "من الصعب إيجاد تفسير لليوم الشديد السوء الذي مررنا به وخاصة في بطولة مثل هذه لا ترحم، كل شيء كان سلبيا وخاصة النتيجة، لا يوجد الكثير ليقال".

back to top