كافاني: واثقون بقدراتنا ولا نخشى البرشا

نشر في 14-02-2017
آخر تحديث 14-02-2017 | 00:00
أبدى المهاجم الأوروغواياني كافاني مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، ثقته بقدرة فريقه على مقارعة برشلونة الإسباني، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا اليوم.

وقال كافاني: "لدينا الخبرة في لعب مباريات بهذا الحجم أمام أحد افضل اندية العالم، ونعلم أن الخصم الحالي أخرجنا من البطولة مرتين في المواسم السابقة، برشلونة فريق صعب المراس، ولكن باريس سان جرمان لا يخشى المواجهات الكبرى".

وأضاف: "في مباريات دوري الابطال تلعب التفاصيل الصغيرة دورا كبيرا في التأهل، ونحن جاهزون تماما لهذا التحدي، وأتمنى أن نتوج باللقب هذا العام، أنا متفائل والفريق لديه كل الامكانات لتحقيق الحلم".

وعن علاقته بالمدرب ايمري قال كافاني: "علاقتي مع إيمري جيدة جدا، إنه يثق تماما بقدراتي، ونحن نتحدث باستمرار في الامور الفنية والتكتيكية، كل الظروف ملائمة في النادي الفرنسي لتحقيق مزيد من النجاحات المحلية والقارية".

مورا يحذر من خطورة البلوغرانا

شدد النجم البرازيلي لوكاس مورا، الذي يلعب في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي في تصريح لوكالة فرانس برس، على خطورة برشلونة، وذلك قبل مواجهة الفريقين الليلة.

وقال مورا: "إذا ارتكبت خطأ امام فريق مثل برشلونة، فقد حكمت على نفسك بالموت!"، لكنه ابدى ثقته بقدرة فريقه على تخطي النادي الكتالوني ومواصلة مشواره نحو تحقيقه حلم التتويج باللقب.

وقال: "أعتقد ذلك، على الرغم من احترامنا الكبير لبرشلونة الذي اعتبره افضل فريق في العالم، لا يوجد فريق في العالم لا يمكن هزيمته، اعتقد اننا ايضا اقوياء جدا، فنحن نكسب الكثير من الاحترام على الساحة القارية، ستكون مساندة جماهيرنا لنا مهمة جدا، سيساعدنا ذلك كثيرا".

ماكسويل: إنه تحدًّ كبير

أوضح المدافع الدولي البرازيلي ماكسويل، نجم باريس سان جرمان الفرنسي، أن مواجهة برشلونة تعد تحديا كبيرا.

وقال ماكسويل، الذي سبق له الدفاع عن ألوان الفريق الكاتالوني: "إنه تحد كبير، ببساطة يتعين علينا تقديم مباراتين كبيرتين".

وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "لا نريد أن تكون هناك أي حسرة، مثلما كان الأمر في الموسم الماضي. ليس من السهل أبدا أن تلعب ضد برشلونة. لا أحد يدخل هذه البطولة ويأمل ملاقاة برشلونة. ومع ذلك، سنكون مطالبين بإحداث الفارق. يجب أن نقدم كل ما لدينا".

من جانبه، قال لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، الجمعة، عقب الفوز الثمين والكبير على المضيف بوردو 3-صفر: "لدينا ثقة في مؤهلاتنا، وهذه المباراة جاءت في الوقت المناسب بالنسبة لنا لو جاءت في بداية الموسم، لكنت أكثر قلقا، لكن كل شيء تغير"، في إشارة إلى البداية الصعبة للنادي، والتي أبعدته عن صدارة الدوري لمصلحة نيس، ومن بعده موناكو.

3 لاعبين لسد فراغ فيدال

قام لويس انريكي مدرب برشلونة الإسباني باستدعاء ثلاثة لاعبين من الفريق الثاني، من أجل تعويض غياب الظهير الأيمن أليكس فيدال.

وكان فيدال تعرض لإصابة قوية السبت الماضي خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الليغا، وأثبتت الفحوصات وجود خلع في الكاحل، الأمر الذي أدى الى انتهاء موسم اللاعب.

واستدعى إنريكي كلاً من نيلي وكاربونيل وإلينا، وذلك قبل مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في دوري ابطال اوروبا الليلة.

وشارك اللاعبون الثلاثة في تدريبات الأحد، ويبدو أن اللاعب نيلي بوردومو هو الأقرب لشغل مكان فيدال خلال المرحلة المقبلة، بعدما قام إنريكي بتصعيده من برشلونة "ب".

ورغم أن اللاعب سيرجي بالنسيا هو الظهير الأيمن الأساسي في تشكيلة مدرب برشلونة "ب" جيرارد لوبيز، إلا أن نيلي يمتلك مواصفات أكثر إقناعا لإنريكي ليكون ضمن الفريق الأول لبرشلونة.

back to top