ديني: لا أحمل أي ضغينة للنادي الباريسي

نشر في 14-02-2017
آخر تحديث 14-02-2017 | 00:00
لوكاس ديني
لوكاس ديني
أكد الظهير الفرنسي لنادي برشلونة، لوكاس ديني، أنه يستعد لمواجهة فريقه السابق، باريس سان جرمان، الليلة في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال الأوروبي، دون أي ضغينة أو رغبة في الانتقام، مشيرا إلى أنه لا يرغب في إظهار أي شيء لـ"البي إس جي"، بحسب ما صرح لصحيفة "لو باريزيان" المحلية.

وقال ديني: "سيكون أمرا غريبا أن أواجه زملائي القدامى بالفريق، ولكن ليس لدي أي شعور في الانتقام من سان جرمان، ولماذا أرغب في ذلك؟ لقد توجت بألقاب في باريس، والآن أشعر بأنني في أكبر أندية العالم، ليس لدي أي شيء لأظهره".

واعتبر الدولي الفرنسي (23 عاما) أن وصوله إلى برشلونة ساعده كثيرا، لاسيما في الناحية الدفاعية، لأنه فريقه الجديد مادام يلعب بأسلوب هجومي، فإن الدفاع ينبغي أن يكون قويا جداً في مواجهات "واحد لواحد"، مشيراً إلى أن الجانب الهجومي لديه تحسن أيضا "المدافعون كلهم ينبغي عليهم تمرير الكرة على الارض، نرغب دائما في تسليم الكرة للقدم، هذه أمور مختلفة كثيرا عن أندية أخرى، حيث تبحث هناك أولا عن التمركز بشكل جيد وبعدها نحو الأمام".

وبحسب ديني، فإن الـ "بي إس جي" تطور مع أوناي إيمري كمدرب، لأنه "لايزال فريق يحب الاستحواذ، ولكنهم تكتيكيا أصبحوا أكثر تنظيما، وأكثر التحاما عما قبل".

وامتدح الفرنسي، الذي راهن على تتويج فريقه بدوري الأبطال، الأجواء داخل جدران البلوغرانا و"العلاقة الرائعة التي تجمعه مع منافسه على نفس المركز، جوردي ألبا"، مشيرا إلى أنه "شخص رائع وواحد من بين أكثر المقربين إليه".

back to top