«عيد الحب» على الأبواب... والنجوم يستعدون للحفلات

نشر في 09-02-2017
آخر تحديث 09-02-2017 | 00:00
مع اقتراب 14 فبراير موعد عيد الحب، يستعد نجوم الطرب العربي ومن بينهم: عمرو دياب، وهاني شاكر، وتامر حسني، وكارول سماحة وغيرهم... لإحياء حفلات في أكثر من عاصمة عربية وعالمية وسط إقبال كثيف من الجمهور عليها.
يحيي عمرو دياب حفلة غنائية في أحد الفنادق في التجمع الخامس، يقدم خلالها أغانيه القديمة والحديثة، وتشمل أسعار التذاكر ثلاث فئات: ألفان، 3500 و4 آلاف جنيه.

حدد دياب شروطاً ثلاثة لحضور حفلته هي: ارتداء ملابس رسمية، عدم دخول من هم أقل من 21 عاماً، عدم السماح بدخول مخدرات أو أسلحة. كان دياب وقع في أزمة بعدما وضعت الشركة المنظمة شروطاً لحضور حفلته بمناسبة أعياد «الكريسماس» الماضية، أهمها منع المحجبات من دخول الحفلة وهو ما رفضه بشدة، فألغي هذا الشرط.

بدوره يحيي تامر حسني حفلة في «بورتو شرم الشيخ»، يشرف على تنظيمها وليد منصور، كذلك يحيي رامي صبري حفلة غنائية في أحد فنادق التجمع الأول، يقدم فيها مجموعة من أغنياته الشهيرة إضافة إلى إحدى أغنيات ألبومه «غالي» الذي سيطرح في الأسواق خلال الفترة المقبلة، وسيشارك في الحفلة نفسها المطربة الشعبية بوسي والمطرب أحمد سعد.

حفلات بالجملة

يحيي النجم محمد فؤاد حفلة في أحد فنادق القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، تشارك فيها المطربة المغربية طاهرة والراقصة الاستعراضية آلا كوشنير وفريق «ديسكو مصر».

أمير الغناء هاني شاكر يقدم حفلة غنائية ضخمة على خشبة مسرح «كايرو فيستيفال» بالتجمع الخامس وحفلة أخرى في أحد فنادق الإسكندرية.

بعد تأجيل من شهر يناير، تحيي كارول سماحة حفلة على مسرح «أوبرا مصر»، تهدي خلالها زوجها وليد مصطفى أغنية رومنسية بمناسبة عيد الحب هي «أول ما قابلتك»، والتي تذكرها بالمرة الأولى التي تقابلا فيها، وقد وعدت النجمة اللبنانية جمهورها بحفلة رومنسية ذات طابع خاص، وذلك عبر فيديو على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور «انستغرام».

يصل المطرب اللبناني جو أشقر إلى القاهرة قبل 24 ساعة من موعد تقديم حفلته في أحد فنادق القاهرة الكبرى في منطقة مصر الجديدة، حيث كانت آخر حفلة له بالقاهرة آواخر العام الماضي، وذلك بعد إصدار أغنيته باللهجة المصرية «قلب جامد» من ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وصورها تحت إدارة المخرج نجاد عبد المسيح، بعدها أحيا حفلة ضخمة في أحد المنتجعات الكبرى بالقاهرة، وفوجئ بالزعيم عادل إمام والنجمتين يسرا ولبلبة من ضمن الحضور.

دار الأوبرا المصرية

ضمن احتفالها بعيد الحب، تنظم دار «الأوبرا المصرية» حفلة للدارسين في مركز تنمية المواهب على المسرح الكبير، تتضمن عرضي باليه «الليلة الكبيرة» و«خطوات مصرية» إلى جانب باقة من أشهر أعمال الموسيقى العربية التراثية والمعاصرة من بينها: «حيوا العلم»، «صوت بلادي»، «طاير يا هوى»، «بتسأل ليه عليا»، «تخونوه»، «تعرف تتكلم بلدي»، «غريبة الناس»، «كل ده كان ليه»، «على قد الشوق»، «فيها حاجة حلوة»، «سألوني الناس»، «عارفة»، «النور مكانه في القلوب»، «يا حبيبتي يا مصر»، «مصر يا أعز الحبايب»، «بحبك وحشتيني وحياة رب المداين»، أداء فناني الأوبرا أسامة رشوان، كنزي تركي، أحمد الشوربجي، ولاء عبد الرحمن، أحمد فريد، محمد سامي، عمرو المسيري، رحمة مصطفى، هشام نصار، إبراهيم عبد المنعم، أحمد مجدي، أحمد الهواري ومحمد البحيري.

وائل كفوري يغني في عمّان

أما على مستوى الحفلات الخارجية فستقدم نوال الزغبي حفلة في قصر المؤتمرات في الجزائر لتكون الفنانة العربية الأولى التي تغنّي فيه بعد افتتاحه، أما الحفلة الثانية فستكون في «قصر المؤتمرات» في باريس في 18 فبراير، بمشاركة وائل جسار الذي أحيا في مصر ثلاث حفلات غنائية دفعة واحدة يومي 30 و31 ديسمبر بمناسبة العام الجديد، أما النجم اللبناني وائل كفوري فسيقدم حفلات بمناسبة عيد الحب في العاصمة الأردنية عمان.

هاني شاكر يقدم حفلاً غنائياً على خشبة مسرح «كايرو فيستيفال»
back to top