كوبر يدافع عن أسلوبه الدفاعي

نشر في 05-02-2017
آخر تحديث 05-02-2017 | 00:00
المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر
المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر
دافع المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر عن الأسلوب الدفاعي الذي اعتمده إلى حد كبير المنتخب المصري في كأس الأمم الافريقية لكرة القدم، وذلك في تصريحات عشية النهائي أمام الكاميرون.

وقال كوبر: "لكل مدرب طريقته الخاصة والمهم هو الفوز"، مضيفاً "نحن نؤمن بطريقتنا، هناك بعض الأمور سنعمل على تطويرها وتصحيحها ويمكن أن ندخل في مباراة اليوم بعض التكتيكات، التي لا يمكن أن نفصح عنها الآن".

وأضاف رداً على سؤال عن الأسلوب الدفاعي: "بعض الناس لا تعجبهم طريقة لعبنا دفاعياً أو هجومياً، لكننا نؤمن بها ولسنا مستعدين لتغييرها، المهم بالنسبة لنا هو الفوز".

وتطرق كوبر إلى الغيابات، التي يعانيها المنتخب المصري، وقال "نعاني مشكلة الاستشفاء والإصابات وبعض الارهاق. سنعرف اليوم من سيكون جاهزاً للمشاركة وكل الاحتمالات متاحة لذلك"، معتبراً أن المنتخبين استحقا بلوغ النهائي "وهناك شبه كبير" بينهما.

وأضاف: "لديهم لاعبون موهوبون، وهناك تشابه في الاستراتيجية والأسلوب، لكن لكل منتخب خصوصيته وأسلحته".

ونوه كوبر على وجه الخصوص بنجم نادي روما الإيطالي محمد صلاح الذي سجل هدفين لمصر في هذه البطولة، معتبراً أنه "استطاع التأقلم بسرعة مع الكرة الإيطالية، وفي إمكانه أن يبلغ مستويات عالية جداً وأن يطور نفسه أكثر. إنه أحد أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا ومهم جداً لمنتخب بلاده، يفيده ويساعده كثيراً".

back to top