الحضري: توقعت مواجهة الأسود الكاميرونية ولن نتنازل عن اللقب

نشر في 04-02-2017
آخر تحديث 04-02-2017 | 00:01
عصام الحضري قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم
عصام الحضري قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم
أكد عصام الحضري قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم أنه توقع فوز منتخب الكاميرون على غانا ومواجهته في نهائي أمم إفريقيا.

وقال الحضري لـ"الجريدة" إنه الأفضل لمصر هو مواجهة الأسود الكاميرونية لأن الصدام مع غانا للمرة الثالثة في أقل من شهرين يعتبر أمرا صعبا ويعقّد من مهمة الفوز بالكأس.

وأضاف الحضري أنه متفائل تماما قبل مباراة النهائي ويشعر أن الكأس اقتربت من منتخب الفراعنة، واعدا الجماهير المصرية بالتركيز الشديد في النهائي من أجل العودة للقاهرة بالبطولة واللقب الثامن.

وعن مناداة البعض بضرورة عودته للنادي الأهلي من جديد قال الحضري إن تركيزه منصب حالياً بمباراة النهائي الإفريقي، مضيفاً أنه بطبيعة الحال تحدث في هذا الأمر أكثر من مرة وأبدى رغبته بالعودة إلى القلعة الحمراء في أي وقت لكن يتوقف ذلك على وجود رغبة حقيقية من إدارة الأهلي.

وتابع قائلاً :"أنا مرتبط حاليا بعقد مع نادي وادي دجلة، وعقب نهاية الموسم سيتم حسم موقفي سواء بالبقاء أو بحث أي عروض أخرى، أما الآن فالأمر مغلق لانتهاء موسم الانتقالات الشتوية والتركيز مع المنتخب المصري".

واختتم حارس المنتخب المصري تصريحاته قائلاً: "سعيد جداً بفرحة الجماهير المصرية وخروجها في الشوارع للاحتفال بانتصاراتنا وأتمنى استمرار تلك الفرحة التي لم نرها منذ بطولة 2010".

back to top