معكم: طفل الأميري

نشر في 25-05-2009
آخر تحديث 25-05-2009 | 00:00
 عامر الهاجري ربما يتسبب موظف عديم الخبرة في تعرض الادارة التي يعمل بها للمساءلة والإحراج من دون قصد منه، لأن قلة خبرته فى التعامل في ما يواجهه عرضته للخطأ، هو وجميع العاملين في الادارة.

وكان لتجاهل إدارة العلاقات العامة في وزارة الصحة للشكاوى التي تنشر في خدمة المواطن أثر سلبي فيمن يتابع الصفحة، محملا المشرف عليها مسؤولية عدم متابعة الشكاوى في البداية، ولاحظ القارئ بعدها إصرارنا على الاستمرار في كشف أوجه القصور للمسؤولين في «الصحة» عما يحدث في وزارتهم، مع التركيز على عدم متابعة العلاقات العامة ومديرها لما ينشر.

فكانت على وجه الخصوص قضية طفل في المستشفى الاميري غيرت النظرة التي كانت سائدة بشأن الاخ فيصل الدوسري، الذي أكد في اتصال هاتفي ان «عدم الرد لم يكن مقصوداً»، مشدداً على انه «سيتابع قضية الطفل وكل ما ينشر مع السعى إلى اصلاح ما يمكن اصلاحه»، وقرن الدوسري القول بالفعل، حيث شكلت لجنة للطفل المريض لمعرفة مدى خطورة حالته، مع التوصية بعلاجه في الخارج، في حال تعذر وجود الدواء في الكويت.

شكرا للأخ فيصل على لباقته وحسن تعامله مع ذوي المريض، ونتمنى أن تكون لجهوده الدور الكبير في ايصال ما يحدث في الوزارة إلى المسؤولين.

back to top