إنريكي: الأداء جعلنا نشعر بالتفاؤل

نشر في 20-12-2016
آخر تحديث 20-12-2016 | 00:00
لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة
لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة
أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، عقب فوزهم الكبير على إسبانيول في "دربي كتالونيا"، أنه يشعر بـ"التفاؤل" للعام القادم لأنه، وفقا لرأيه، أعجبه المستوى الذي يقدمه الفريق في المواجهات الأخيرة.

وأعرب إنريكي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء عن سعادته بالمباراة "المتكاملة" التي قدمها الفريق أمام "البلانكي أزول"، وأثنى على أداء الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع الهدفين الثاني والثالث اللذين سجلهما لويس سواريز وجوردي ألبا على الترتيب، قبل أن يكلل مجهوده بالهدف الرابع.

وعلق إنريكي بأنه "قدموا المباراة التي كانوا ينتظرونها" أمام إسبانيول، وأنهم اتسموا خلال المواجهات الأخيرة بنفس "الدقة والحيوية" التي اعتادوها في الموسم السابقة.

ولهذا أعرب عن تفاؤله بالعام المقبل "عام 2017 سيكون أكثر إمتاعا مع مسابقة الليغا التي ستكون أكثر صعوبة من اي عام مضى، ولكننا نشعر بالتفاؤل لأننا رأينا اليوم ما كنا ننتظره".

وأضاف: "أعتقد أننا لسنا في المكانة التي نريدها في الليغا، ويجب الإقرار بأن ريال مدريد يقدم مستويات رائعة".

وبهذه النتيجة يستعيد برشلونة المركز الثاني من إشبيلية بعدما رفع رصيده لـ34 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة أمام الفريق الأندلسي الثالث، وثلاث نقاط فقط خلف الريال المتصدر، الذي تأجلت مباراته أمام فالنسيا بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

back to top