قمة من دون حسابات بين ميونيخ وأتلتيكو

نشر في 06-12-2016
آخر تحديث 06-12-2016 | 00:00
جانب من تدريبات بايرن ميونيخ
جانب من تدريبات بايرن ميونيخ
يسعى بايرن ميونيخ على ملعب «اليانز ارينا» إلى رد اعتباره من ضيفه أتلتيكو مدريد عندما يستضيفه في قمة هامشية، بعدما حسم الفريقان بطاقتي المجموعة، فيما ضمن الفريق الاسباني الصدارة بفوزه في الجولة السابقة على ايندهوفن الهولندي (2-صفر)، مستفيدا في الوقت ذاته من السقوط المفاجئ للنادي البافاري في روسيا امام روستوف (2-3).

وسيسعى بايرن ومدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي جاهدا لتجنب سيناريو مباراة الذهاب التي خسرها بطل المانيا امام لاعبي الارجنتيني دييغو سيميوني صفر-1 في إعادة لمواجهة الدور نصف النهائي من نسخة الموسم الماضي حين تأهل نادي العاصمة الاسبانية للنهائي.

وبعد خسارة الجولة السابقة، التي جاءت مباشرة بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند (صفر - 1) في الدوري المحلي وفقدانه الصدارة للمرة الاولى منذ سبتمبر 2015، استعاد بايرن توازنه بفوزين متتاليين في الدوري، دون أن ينجح في استعادة الصدارة التي لا تزال معقودة لمفاجأة الموسم لايبزغ، المتفوق على بايرن بثلاث نقاط.

أما اتلتيكو فيدخل اللقاء إثر تعادل مخيب على ارضه امام اسبانيول (صفر-صفر) ما جعله متخلفا عن جاره ريال المتصدر بفارق 9 نقاط.

من جانبه، قال نادي أتلتيكو مدريد إن فرناندو توريس مهاجم الفريق تعافى من اصابة في الفخذ، وحصل على الضوء الأخضر للمشاركة أمام مضيفه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي المجموعة نفسها، يأمل ايندهوفن الهولندي الافادة من عامل الجمهور لإكمال مشواره القاري في «يوروبا ليغ»، والمشروط بفوزه على ضيفه روستوف، الثالث حاليا برصيد 4 نقاط مقابل نقطة لمنافسه.

back to top