شهاب حاجية: أرفض الوجود الفني من أجل الظهور فقط

يستعد للموسم الدرامي الرمضاني بعمل جديد

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:03
شهاب حاجيه وسلمى سالم أثناء تصوير أحد اعماله الدرامية
شهاب حاجيه وسلمى سالم أثناء تصوير أحد اعماله الدرامية
يقرأ الفنان شهاب حاجية حالياً ثلاثة نصوص درامية لاختيار أحدها وتصويره للموسم الرمضاني التلفزيوني المقبل.
يستعد الفنان شهاب حاجية حاليا للظهور الدرامي الرمضاني، مؤكداً أنه سيكون حريصا على تقديم أدوار تلفزيونية جديدة وغير مكررة.

وقال حاجية، في تصريح لـ"الجريدة": "أمامي ثلاثة نصوص تلفزيونية جديدة، وحتى الآن انا في مرحلة القراءة، ولا أريد الاستعجال في الاختيار بهدف انتقاء النص الدرامي الأفضل، والذي يجب أن يختلف عما قدمته سابقا، لأن النجاح الذي حققته حتى الآن يلقي بالمزيد من المسؤولية على عاتقي".

وأضاف: "لا أرضى بالوجود الفني لمجرد الظهور فقط، لاسيما أن شهر رمضان يمثل موسما مهما للمتابعة والمشاهدة الجماهيرية، وأرى أن الجلوس في البيت أفضل للفنان إذا لم يكن يمتلك جديدا ليقدمه خلال هذا الشهر".

تجارب فنية

وبسؤاله عن سر وجوده في الكثير من التجارب السينمائية الكويتية التي يقدمها بعض الشباب من آن لآخر، قال: "عن نفسي أحب التجديد والتنويع في تجاربي الفنية ما بين المسرح والتلفزيون والسينما، وأرى أن العمل السينمائي يمثل متعة لأي فنان، لاسيما أنه يتميز بتكنيك مختلف في عملية التصوير، وهي أمور بلاشك تزيد من خبرة وتجربة أي فنان".

وتابع: "العمل السينمائي جعلني أحتك بكبار الفنانين في مجال السينما، خصوصا في مصر أمثال أحمد بدير وحسن حسني من خلال الفيلم السينمائي الذي قدمته مع الفنان الكوميدي طارق العلي بعنوان (هاللو كايرو)، وكذلك عملي مع الفنان المصري علاء مرسي في أول فيلم سينمائي قمت بتصويره بعنوان (إعلان حالة حب) من انتاج مصعب الفيلكاوي وإخراج خالد بطي".

وزاد: "لدي حلم أن تتطور عجلة الإنتاج السينمائي في الكويت ليصبح لدينا أكثر من عشرة أفلام سنوياً، لأننا نمتلك جميع الإمكانات المؤهلة لذلك من شباب كويتيين مبدعين في مجال الكتابة والتمثيل والإخراج وغيرها من العمليات الفنية التي تدخل ضمن نطاق الإنتاج السينمائي".

يذكر أن الفنان شهاب حاجية كان قد قدم العديد من التجارب السينمائية بدأها عام 2008 من خلال فيلم "إعلان حالة حب"، ثم توالت التجارب بعد ذلك في أفلام آخرى مثل "بوقة فقارى" و"الجولة الأخيرة".

أحلم بتطوير عجلة الإنتاج السينمائي في الكويت
back to top