العسلاوي: أعتمد على موهبتي ولا أنوي الدراسة

تستعد لإصدار أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «غربالي» الأسبوع المقبل

نشر في 16-11-2016
آخر تحديث 16-11-2016 | 00:00
شيخة العسلاوي
شيخة العسلاوي
انتهت المطربة الكويتية الشابة شيخة العسلاوي من تسجيل أغنية "سنغل" جديدة بعنوان "غربالي"، من كلمات وألحان عبدالسلام محمد، وتوزيع موسيقي لمحمد سلطان، ومن المقرر أن تصدر الأسبوع المقبل.

وعن جديدها في مجال التمثيل، قالت العسلاوي: "أمامي العديد من الاتفاقات في مجال مسرح الطفل، سواء داخل الكويت أو خارجها، وسأختار الأفضل لي، للظهور به أمام الجمهور، وخاصة أنني أبحث عن تجارب جديدة، بعيدا عن تكرار ما قدمته في السابق".

وأضافت: "كان آخر ما قدمته مسرحية للأطفال بعنوان "الفيران"، من تأليف عثمان الشطي، وفكرة وإخراج بدر الشعيبي، والإشراف العام لمحمد المسلم، وانتهت عروضها داخل الكويت، ولا نفكر في إعادة تقديمها مرة أخرى، إلا إذا كان ذلك من خلال عروض خارج الكويت، أما على مستوى الدراما التلفزيونية، فأنا بعيدة عنها حتى الآن".

وأوضحت العسلاوي، أنها تعتمد في غنائها وصوتها على الموهبة، ولا تنوي دراسة الموسيقى أو علم الأصوات، وتؤكد أن المطربة السورية أصالة هي قدوتها في مجال الغناء، ومعجبة بصوتها كثيرا، وتمنت أن تحقق طموحاتها في المجالي الفني، أهمها تقديم فن راقٍ، ورسالة هادفة للجمهور، وأن تكون لها بصمة مؤثرة في عالم الغناء.

وأشارت العسلاوي إلى العقد الجديد الذي وقعته مع شركة تذكار للإنتاج الفني لمدة ثلاثة أعوام، والذي تقوم الشركة بموجبه بإدارة أعمالها وحفلاتها على مستوى دول الخليج والوطن العربي، معربة عن سعادتها بتوقيعه، حيث تجد فيه الدافع لإنتاج المزيد من الأعمال الفنية الراقية التي تخاطب أذواق الجمهور.

يذكر أن المطربة شيخة العسلاوي حققت الكثير من خطوات النجاح خلال الفترة القليلة الماضية، من خلال أغنياتها المنفردة، التي احتلت مراكز متقدمة في الكثير من المحطات الإذاعية والتلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل: "أطلعلك"، "باعوني" و"صار ليل"، وكذلك من خلال أعمالها المسرحية، التي حققت حضورا جماهيريا كبيرا مثل "نور الظلام"، من تأليف هند البلوشي، وإخراج يوسف البغلي، ومسرحية أخرى بعنوان "أليس في بلاد الأقزام"، من تأليف عثمان الشطي، وإخراج عبدالله عباس.

back to top